​أنشطة توعوية بالحقوق السياسية في غيل باوزير

> المكلا «الأيام» خاص:

> ​ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، أداء ونشاطات القيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير، والصعوبات والتحديات التي تواجهها.
جرى ذلك خلال لقائه في مكتبه بالمكلا،اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمديرية، علي عوض محـمد باوزير.

وحث المحمدي رئيس قيادة انتقالي غيل باوزير على بذل المزيد من الجهود والعمل مع الهيئة التنفيذية بروح الفريق الواحد للارتقاء بسيرعمل القيادة في المديرية، وبما يتواكب مع التحديات التي تمر بها حضرموت، مؤكدا على أهمية معالجة المشاكل الداخلية، وتجاوز التحديات والصعوبات أولا بأول وعدم ترحيلها، حتى لا تؤثر على أداء القيادة المحلية، وتحد من نشاطها.

واستمع المحمدي إلى شرح مفصل من رئيس تنفيذية غيل باوزير عن أوضاع المديرية وأداء الهيئة وعملها والصعوبات والتحديات التي تواجهها، مشددا على أهمية التركيز في خطة الأنشطة، على النشاطات التي تعود بالنفع والفائدة على مواطني المديرية، وترفع وعيهم السياسي المقاوم والرافض للمشاريع التي تنتقص من حق شعبنا في استعادة دولته الفيدرالية المستقلة.

وعبر باوزير عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها العميد المحمدي، واهتمامه ومتابعته المستمرة لأوضاع القيادة المحلية بالمديرية، مستعرضا احتياجات أبناء المديرية للكثير من الخدمات، وفي مقدمتها غاز الطبخ، مناشدا قيادة الانتقالي بتوصيل صوت أبناء المديرية إلى الجهات المسؤولة لإعطاء المديرية حصتها من هذه المادة المهمة.

كما أكد على ضرورة زيادة الاعتمادات المخصصة للهيئة التنفيذية بالمديرية لتتمكن من تنفيذ نشاطاتها وخدمة أبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى