واشنطن تشيد بالأمن والاستقرار في حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أكد سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ستيفن فاجن، أمس، أن حضرموت تعدّ من أكثر المناطق استقرارًا في اليمن، مشيدًا بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، للإبقاء على حالة الاستقرار وتنفيذ برنامج الإصلاحات المالية والإدارية ومكافحة الفساد بالمحافظة.


وقال السفير الأمريكي في تصريح للمكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت عقب زيارته أمس للمحافظة ولقائه المحافظ وقيادة السلطة المحلية، إن الولايات المتحدة تدعم جهود المملكة العربية السعودية لإنهاء النزاع في اليمن ونجاح العملية السلمية اليمنية اليمنية التي تشكل الحل الأوحد لإنهاء الصراع الدائر في اليمن.


وأعرب سفير الولايات المتحدة عن سروره لزيارة محافظة حضرموت للمرة الثانية خلال خمسة أشهر ولقائه محافظ المحافظة، مؤكدًا على أن الزيارة تأتي لإظهار دعم الولايات المتحدة للشعب اليمني عامة والحضرمي على وجه الخصوص لإيجاد حل للصراع القائم، ليتمكن اليمنيون أن يعيشوا بسلام، مشيرًا إلى أنه بحث مع محافظ حضرموت وفريقه الوضع الحالي وجهود التسوية كما التقى الجهات المستفيدة من دعم الوكالة الدولية لبناء القدرات والشباب لإشراكهم في التسوية السياسية.


وأعرب السفير الأمريكي عن سعادته للمشاركة في مأدبة الإفطار التي أقامها أمس محافظ حضرموت، مهنئًا أبناء حضرموت وكافة أبناء الشعب بخواتم شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى