​بتكلفة 700 ألف دولار.. تسليم مواقع مشاريع رصف في الحوطة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> وقع بمبنى السلطة المحلية بمديرية الحوطة، اليوم الثلاثاء، محاضر تسليم مواقع لتنفيذ مشاريع الرصف لعدد من المقاولين في حارات المدينة بتمويل من الأشغال العامة لحج.


وقام مدير عام المديرية سامي الجبلي ومعه م. أسامة محمد ثابت مساعد مدير منطقة بمشروع الأشغال العامة وعدد من المختصين بالنزول الميداني للمناطق المستهدفة بأعمال الرصف وتسليم المقاولين محمد علي ناصر، حسن عوض حسن، محمد عبدالله حسن، المواقع، على أن يبدأ العمل الفعلي لأعمال الرصف بعد عيد الفطر مباشرة.


وأوضح الجبلي في تصريح لـ"الأيام" أن مشروع الأشغال العامة لحج الضالع قام بتمويل تنفيذ مشاريع رصف لحارات الجفارية، الرباط الشرقي، الرباط الغربي، الدبا السفلى، بمساحة إجمالية تقدر بـ 24,549 م2 بتكلفة تصل إلى أكثر من 700 ألف دولار أمريكي بعد استكمال الدراسات والتصاميم لتلك المشاريع في مختلف الجوانب، ويستمر أعمال تلك المشاريع 6 أشهر.


وأبدى، استعداد السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات وحل أي إشكاليات قد تواجه تلك المشاريع التي تعد من أهم المشاريع في مجال البنية التحتية للمدينة بما يسهم في تحسين وتنظيم الشوارع والحارات وخلق بيئة نظيفة صحيا في المناطق المستهدفة، داعيا المواطنين إلى التعاون في إنجاز مشاريع الرصف في المناطق المستهدفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى