اللواء الصبيحي: طريقنا طويل لكن النصر حليفنا وقريبا سأكون في الضالع

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> "الطريق أمانا طويل وسنكون سويا والنصر حليفنا".. بهذه الكلمات خاطب وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي وفدا من أبناء الضالع زاره أمس إلى مسقط رأسه في الصبيحة.

وأضاف اللواء الصبيحي الذي أُطلق سراحه الأسبوع الماضي من سجون صنعاء "أشكر لكم كل هذا العناء الذي تحملتموه حتى وصلتم إلى هذا المكان، وبالنسبة لأبناء الضالع ليس جديدا ولا غريبا علينا هذا الموضوع".

وقال "أمامنا طريق طويل وإن شاء الله سنكون سويًا وإن شاء الله النصر حليفنا، وأنا شاكر لكم ما قدتموه وما تحملتموه من عناء وإن شاء الله سأزوركم إلى مدينة الضالع".

وكان وفد من أبناء محافظة الضالع زار، أمس الإثنين، منطقة الصبيحة بمحافظة لحج، لتهنئة الأسير المحرر اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق، بمناسبة تحرره من الأسر، بعد أن أمضى 8 أعوام في سجون الحوثيين.

واستقبل اللواء الصبيحي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية من أبناء الصبيحة وفد أبناء الضالع الذي ضمّ رئيس انتقالي الضالع ورئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، ووكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، ومدير أمن الضالع قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبة، إلى جانب قيادة المحور والعمليات المشتركة، والعديد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمدنية، وجمع غفير من أبناء المحافظة.

وأشاد العميد مهدي بمواقف اللواء محمود الصبيحي وأدواره الوطنية ودعمه للمقاومة الجنوبية في حرب 2015، معربا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الأخوية وتجسيد روح الإخاء والمودة وأواصر التلاحم الوطني، بحسب موقع حضرموت 21.

وعبّر العميد مهدي خلال كلمته عن فرحة أبناء الضالع والبلاد عامة بعودة قيادة عسكرية من الأسر وعلى رأسهم اللواء محمود الصبيحي، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستتبعها زيارة أخرى إلى محافظة أبين للاطمئنان على صحة اللواء فيصل رجـب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى