مواطن يشكو للنائب العام: وكيل نيابة تبن اتخذ إجراءات تعسفية ضدي

> عدن"الأيام" خاص:

> شكا المواطن سالم أحمد عبدالهادي باوادي النعماني، لـ"الأيام" إلى النائب العام للجمهورية، القاضي قاهر مصطفى، يناشده برفع الظلم عنه من قبل وكيل نيابة تبن بمحافظة لحج.

وأوضح في الشكوى: "تم الإفراج عني بناءً على قرار محكمة الحوطة الابتدائية الصادر بتاريخ 18 / 12 / 2022م بالضمان التجاري الأكيد الحضوري المسلم بما يتم الحكم فيه عليّ من أي مبالغ مالية، وقد تمت إجراءات الضمانة والإفراج عني بحسب ما تم في قرار المحكمة بتكليف وإشراف من القاضي بسام ثابت عبدالله، قاضي المحكمة الابتدائية لقاضي النيابة عبدالله السيد، في يوم الأربعاء الموافق 28 رمضان 1444هـ، إلا أن المذكور أعلاه يرفض الإجراءات، وقد أصدر أمر حضور للضامن ثم أصدر أمر قبض قهري بحقي، علما بأني مسجون سنة ونصف أعاني فيها من هذا الظلم والتعسف اللا مبرر له".

مضيفا: "أطالبكم بإنصافي ورفع الظلم عني، مع العلم بأني قد تقدمت من سابق أثناء فترة سجني وقبل تحويل ملفي إلى المحكمة بتظلم إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى على إجراءات وتعسف وكيل نيابة تبن ضدي واستخدام أساليب لا ترضي الله ولا رسوله. ومع العلم بأن قدم عضو النيابة متولي القضية رأيه بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجزائية بحقي كون القضية مدنية تجارية إلا أن المذكور أعلاه عارض الرأي بهدف احتجازي، طالبت بتحويل ملفي للمحكمة وصدر قرار الإفراج عني من قبل قاضي المحكمة الابتدائية والتي لم تستأنفه النيابة العامة وظل يطاردني بإصدار الأوامر القهرية بحقي".

وختم المواطن باوادي شكوته "أرفع شكوتي هذه إلى الله ومن ثم إليكم، آملا إنصافي والتوجيه بكف الخطاب عني حتى تصدر المحكمة حكمها في القضية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى