السقاف يلتقي رئيسي فرعي اتحادي كرة القدم والتيك بول

> عدن «الأيام» خاص :

> التقى الأخ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، أمس الأربعاء ، برئيس فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن الأستاذ عبد الجبار سلام سعيد ، حيث اطلع من عبدالجبار سلام خلال اللقاء على أوضاع فرع الاتحاد ، وخطة نشاطه خلال الفترة المقبلة وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عملهم .. كما استعرض اللقاء سبل التعاون المشترك ودعم المجلس الانتقالي للإتحاد من خلال إقامة بطولات ومسابقات كرة القدم المختلفة في العاصمة عدن خلال الفترة القادمة ، وفي مقدمتها بطولة أندية العاصمة عدن لفئة الشباب من مواليد 2004 - 2005 .

وأكد السقاف على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالرياضة الجنوبية ، وفي مقدمتها لعبة كرة القدم لما لها من قاعدة جماهيرية واسعة مشيراً إلى أن الأندية الجنوبية تمتلك تاريخاً عريقاً في مسار هذه اللعبة الشعبية الأولى من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققتها في الماضي والحاضر .. مضيفاً أن كرة القدم في الجنوب حتماً ستعود إلى أمجادها السابقة في ظل الاهتمام الكبير ، الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للرياضة الجنوبية لتكون كما كانت في السابق وأفضل.

- وفي سياق آخر التقى الأستاذ مؤمن السقاف بالكابتن خالد الزامكي رئيس فرع اتحاد لعبة التيك بول في العاصمة عدن ، وناقش معه أوضاع الفرع ، وضرورة تفعيل الأدوار التي يجب أن يضطلع بها فرع الاتحاد للإرتقاء بهذه اللعبة .. وأكد السقاف حرص قيادة المجلس الانتقالي على دعم وتعزيز لعبة التيك بول التي ستتيح للشباب ممارستها وصقل مواهبهم من خلالها.

من جهته تقدم خالد الزامكي بالشكر والتقدير لعضو هيئة الرئاسة الأستاذ مؤمن السقاف على اهتمامه بهذه اللعبة التي ستتميز قريباً وسيكون لها شعبية كبيرة في الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى