مساعي لترتيب أوضاع مركز الخدمات السمكية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> ناقش مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية صادق حمامة ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري، أمس، تنظيم العمل بمركز الخدمات السمكية بمدينة زنجبار، والتنسيق والتكامل بين السلطة المحلية وهيئة المصائد السمكية.

وأكد الداحوري، على أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات التي يواجهها موظفي وعمال الهيئة ومركز الخدمات السمكية أثناء تأدية عملهم اليومي في تنظيم وترتيب أوضاع سوق زنجبار بصورة أفضل.

من جانبه، عبَّر حمامة عن شكره وتقديره لجهود السلطة المحلية بزنجبار وحرصها على تنظيم العمل والتنسيق والتكامل بما يحقق المصلحة العامة، مشيرا إلى أن الاتفاق بين هيئة المصائد السمكية والسلطة المحلية بزنجبار في ترتيب العمل بمركز الخدمات السمكية بصورة أفضل والتعاون المشترك وتوريد حصة المديرية بصورة شهرية حسب ما يتم تحصيله وهو عبارة عن مبالغ إيجارات السوق ورسوم مفارش الخضار وما يتم توريده من مكاتب الحراج وإيراد سوق الأسماك.

وأضاف "رفضت الجمعيات السمكية والبالغ عددها (16) جمعية من توريد أي مبالغ خاصة بالمصائد السمكية مما يجعلنا نعيش أوضاعا مادية صعبة بحيث لا نتمكن من توريد أي إيرادات للسلطة المحلية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى