مناقشة آلية تنظيم الأسواق وضبط المخالفات بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

> التقى وكيل محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، أمس، مع مدراء عموم مديريات المظفر والقاهرة وصالة ومدير إدارة الأسواق، لمناقشة إجراءات ترتيب أسواق مديريات المدينة.

وأكد المخلافي، على ضرورة تنظيم وترتيب الأسواق وعدم البيع والشراء إلا في الأماكن المخصصة والمعدة لهذا الغرض وترك العشوائيات التي تتسبب في إعاقة حركة السير للمركبات والمارة وتتسبب في ازدحام شديد.

وشدد على أهمية العمل لإعداد أماكن خاصة لبيع الخضار والفواكه والأسماك والقات وضبط هذه العملية من قبل جهات الاختصاص وعدم السماح بالبيع والشراء خارجها وبما يعزز الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، محملًا مدراء المديريات مسؤولية أي تقاعس أو تهاون في المهام الموكلة إليهم.

كما وجه بعمل خطة مشتركة بين مدراء عموم المديريات وإدارة شرطة السير بتنظيم الأسواق المشتركة والرفع بها ليتم تنفيذها على الواقع بشكل عاجل وفرض غرامة مالية على المخالفين.

وقدم مدراء المديريات وإدارة الأسواق وشرطة السير تقريرا عن أوضاع الأسواق والإجراءات الهادفة إلى تنظيمها بعيدا عن العشوائية والمخالفات المتعلقة بالبيع خارج الأسواق المخصصة وأهمية التنسيق والتعاون الأمني لتنظيم هذه العملية وضبط المخالفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى