انتقالي لودر ينفذ حملة تفتيش على المحال التجارية

> زنجبار «الأيام» خاص:

> نفذت الإدارة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بأبين، وبالتنسيق مع مكتب التجارة والصناعة، اليوم السبت، حملة رقابية موسعة على المحال التجارية بمدينة لودر لمراقبة الأسعار والمواد المنتهية الصلاحية.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لودر الشيخ حسين علي القفعي، أن تنفيذ هذه الحملة يأتي في إطار الشراكة والتنسيق بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية لمراقبة الأسعار ومعاينة المواد الغذائية والاستهلاكية ومدى صلاحيتها وجودتها ومعايير تخزينها، داعيا جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند الشراء والنظر إلى تاريخ ومدة الصلاحية لكل منتج يتم شراؤه، وسرعة الإبلاغ عن أي محل يوجد فيه أي منتج مخالف لأنظمة السلامة.


وخلال النزول الميداني تم الاطلاع على فواتير البيع والشراء الخاصة بالسلع الغذائية والمواد الاستهلاكية، مشددين على التجار بالالتزام بالأسعار وفق قائمة فواتير البيع والشراء، وتوحيد السعر الحقيقي، وذلك لحماية المستهلك من التلاعب والجشع الجنوني.

وأكدوا أنه سيتم محاسبة كل المخالفين المتلاعبين بالأسعار، في الوقت الذي يجب عليهم مراعاة الوضع المعيشي الصعب، والتدهور الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى