انتقالي يافع سرار يزور ملعب الأهلي ويقدم ثلاثة ملايين ريال كدعم

> سرار «الأيام» صالح البخيتي :

> قام أمس الأول رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين علي ناصر الحامدي برفقة عدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية وأعضاء القيادة المحلية في المجلس والسلطة المحلية بسرار يافع بزيارة تفقدية إلى ملعب الأهلي الواقع في منطقة العلاة غرب مركز المديرية .. وكان في استقبالهم رئيس فريق الأهلي الرياضي الكابتن عبد الحافظ الحاج والشيخ محمد علي الطالبي وعضو القيادة المحلية لانتقالي سرار ومركز المقيصرة الأستاذ محسن سعيد العطوي الذي بدوره رحب بالحامدي ومرافقيه وشكرهم على زيارتهم لملعب فريق الأهلي وفي الوقت ذاته قدم العطوي شرحاً مفصلاً حول الأعمال ، التي تم إنجازها في الفترة الماضية والأعمال المتبقية في الفترة القادمة والتي تتطلب جهوداً وتكاتاً من قبل جميع الأهالي والمسؤولين والخيرين ، لإكماله بالشكل المطلوب.

بعد ذلك تجول الحامدي ومرافقوه في أرضية الملعب ، وأشاد بمستوى الإنجاز الكبير ، المتمثل في تسوية الملعب التي استغرقت عدة أشهر بالمكائن والبوكلينات وبناء المدرجات ومنافذ وعبارات لسيول الأمطار وآخرها زراعة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي، ومتابعة سقاية العشب وغيرها من الأعمال الإنشائية التي قام فيها الكابتن عبد الحافظ الحاج الذي رسم لوحة شرف ناصعة للعمل والمبادرات المجتمعية في مناطق يافع بدعم من أبناء المنطقة وأهالي الخير بيافع عامة وكلد خاصة.

وشكر الحامدي نيابةً عن كل الرياضيين وأبناء مديرية سرار يافع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على الاهتمام والدعم اللا محدود الذي يوليه لقطاع الشباب في جميع محافظات الجنوب ، كما ثمن الجهود المبذولة من قيادة انتقالي أبين بقيادة الأستاذ محمد أحمد الشقي تجاه أبناء يافع سرار .. وبالمثل أشاد الحامدي بدور المناضل محسن عبد سعيد عضو المجلس الاستشاري ونائب الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة على متابعته لاستخراج مبلغ مالي قدره (ثلاثة ملايين ريال يمني) دعماً لأرضية ملعب الأهلي وللشباب الرياضيين بمديرية سرار يافع .. وفي ختام الزيارة تم تسليم المبلغ المالي بالكامل إلى رئيس فريق الأهلي الكابتن عبدالحافظ الحاج مقدمة من الأمانة العامة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ليكون أول ملعب مكسي بالعشب الطبيعي والحلة الخضراء على مستوى مديريات أبين ويافع ويسمح لأبناء مديرية سرار ممارسة أنشطتهم الرياضية المختلفة عليه.

ورافق الحامدي في زيارته عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية يتقدمهم الشيخ محمد حسن صالح أمين عام المجلس المحلي بسرار والشيخ زيد سعيد العطوي مسؤول اللجان المجتمعية في سرار ومدير إدارة الأمن في سرار العقيد محمود الطالبي وأعضاء القيادة المحلية بانتقالي سرار مختار الناخبي وأنور المكدشي والشيخ سعيد أحمد شايف ووهيب علي عبدالله وعارف صالح محسن وضابط منظمة كير العالمية سرار مزيد درويش حسين .. وغيرهم من الزائرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى