اتحاد سواحل يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة كأس السوبر للفرق الشعبية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق اتحاد سواحل إلى ثاني ادوار بطولة كأس السوبر لأبطال الدورات الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بدلتا أبين في نسختها الاولى التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الكود بمشاركة 16 فريقا من مناطق دلتا ابين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق اتحاد سواحل بعد فوزه على فريق النهضة من الرواء بركلات الترجيح 4 - 3 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي للمباراة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين وسعى كل طرف لتسجيل الاسبقية وتحقيق الفوز والتأهل الى الدور الثاني وأضاعا العديد من الفرص السهلة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق اتحاد سواحل بنتيجة 4 - 3 ليتأهل الى ثاني ادوار البطولة فيما ودع فريق النهضة المنافسة من الدور الاول.

وقد برزت في البطولة العديد من المواهب الشابة الذي يبشر مستواها بالخير ، وسيكون لها شأن كبير في عالم الساحرة المستديرة إذا تحصلت على الرعاية والاهتمام لتكون النواة الأساسية للاندية الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى