المدعي الإيطالي يحقق في واقعة ميلان وجماهيره

> روما «الأيام» وكالات :

> تلقى ميلان هزيمة قاسية أمام مضيفه سبيزيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول السبت، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي .. وعقب نهاية اللقاء توجه جميع لاعبي ميلان والمدير الفني ستيفانو بيولي لتحية جماهير الفريق في ستاد ألبرتو بيكو، فتحدث إليهم أحد قيادات الألتراس، بينما استمعوا له في صمت.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب"، فإن المدعي العام بالاتحاد الإيطالي، فتح تحقيقا في واقعة المواجهة التي حدثت بين ألتراس ميلان واللاعبين .. وأضاف أن المدعي العام يريد التحقق مما إذا كان الخطاب ، الذي وجهه قائد الألتراس إلى اللاعبين ، يمثل تهديداً لهم ، أم كان مجرد حوار لتحفيزهم قبل الديربي الأوروبي ضد إنتر.

وأشار إلى أن قانون العدالة الرياضية يحتوي على بند يحظر فيه على الأطراف الأكثر تطرفاً من المجموعات المؤيدة ، أن توجه تهديدات للاعبين .. وأثار رد فعل جماهير نادي إيه سي ميلان تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة بمختلف المسابقات.

بعد الهزيمة ، تجمع لاعبو "الروسونيري" ، والكادر الفني بقيادة ستيفانو بيولي ، أمام جماهير فريقهم ، الّتي كانت حاضرة في ملعب سبيزيا ، وقد تبادلوا الحديث مع أنصارهم، قبل أن يتلقوا هُتافات تهدف لدعمهم ومساندتهم، بعد مرور الفريق بمرحلة تراجع مستوى.

ويستعد نادي إسي ميلان لملاقاة منافسه إنتر ميلان (النيراتزوري) في إياب الدور ما قبل النهائي من التشامبيونزليج ، فيما يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب أندية (الكالتشيو) برصيد 61 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى