تأسيس فرع للإعلام الرياضي لأول مرة في محافظة مأرب

> مأرب «الأيام» خاص :

> بإشراف الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، وبحضور رئيس الاتحاد الدكتور جميل طربوش ، تم صباح أمس الأحد 14 مايو 2023م الاجتماع الانتخابي التأسيسي التوافقي لاختيار قيادة لفرع اتحاد الإعلام الرياضي في محافظة مأرب حيث تم انتخاب التالية أسماؤهم : محمد سالم ناصر الجدآسي (رئيسًا) ، عبد الله ناجي علي أبو سعد (أمينًا عامًا) ، رشيد عبده المليكي (سكرتيرًا للتدريب والتأهيل) ، نصر منصور حصابرة (سكرتيرًا للعلاقات العامة) ، علوي سعيد الشدادي (مسؤولًا ماليًا).

وقد تم الانتخاب في جو ودي ينم عن مستوى رائع من الشعور بالمسؤولية ، تجاه حدث نوعي ، هو الأول لمحافظة مأرب ؛ إذ لم يسبق أن كان للمحافظة فرع للإتحاد الذي شهد اتساعًا نوعيًا رأسيًا وأفقيًا في عدد الأعضاء ، إذ أن كثيراً منهم هم طلاب في الجامعات ، ويمارسون عملهم الصحفي في مختلف المجالات ، وكان حقًا لهم ، أن يكون لهم فرع ، يرعى وينظم عملهم ، ويسهل المعوقات التي تعترضهم ، في مهنة المتاعب.

وبعد انتهاء هذا الإنتخاب التأسيسي للفرع أقام الاتحاد العام للإعلام الرياضي دورة تدريبية في "الخبر الصحفي الرياضي" حاضر فيها د . جميل طربوش أعضاء الفرع واشترك فيها عدد من الأعضاء المستجدين تناولت كيفية إعداد الخبر الصحفي وضوابطه، وما الذي يجب أن لا يُغفل عنه من أركان الخبر الصحفي ، واختتم الدكتور جميل محاضرته بتوضيح مميزات الخبر الصحفي الرياضي عن غيره من الأخبار.

وقد قُدِّمت في ختام الدورة شهادات المشاركة فيها لكل المتدربين الذين أشادوا بنجاح الدورة وأهميتها بالنسبة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى