​التلال يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة كأس السوبر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
تأهل التلال من الرواء إلى ثاني أدوار بطولة كأس السوبر الخاص بأبطال الدورات الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية المقام بدلتا أبين في نسختها الاولى ، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الكود بمشاركة 16 فريقا من مناطق دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق التلال القادم من منطقة الرواء بعد تغلبه على فريق النصر من الحصن بركلات الترجيح 8 - 7 بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما في الوقت الاصلي من اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

  وكانت هذه المباراة ، واحدة من أجمل مباريات البطولة حتى الآن ، من خلال الأداء الرائع الذي قدمه لاعبو الفريقين، وقد سعى كل طرف  منهما لتسجيل هدف الأسبقية ، وتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني حيث استطاع الفريقان تسجيل هدفين في كل شبكة على مدار شوطي اللقاء الذي انتهى بهذا التعادل الإيجابي الذي اضطرهما إلى الخضوع والإحتكام لركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق التلال بنتيجة 8 - 7 ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة .. فيما ودع فريق النصر البطولة من الدور الاول.

  هذا ويلعب اليوم الثلاثاء ضمن نفس هذه البطولة السوبرية فريقا السد من باتيس وردفان من جعار .. وكان مقرراً أن يلتقي عصر أمس الاول فريقا الزمالك من باتيس والأماجد من زنجبار ، لكنهما تغيبا عن الحضور ، ولم يمتثلا لواجب خوض هذه المباراة ، ولم تعلن اللجنة المشرفة على البطولة الأسباب التي أدت إلى تخلفهما عن الحضور أو اتخاذ الإجراءآت اللازمة ضد الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى