بن ناصر يخضع لعملية جراحية ويغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر

> روما «الأيام» وكالات :

> أكد نادي ميلان الإيطالي خضوع لاعبه الجزائري (إسماعيل بن ناصر) لعملية جراحية في ركبته اليمنى، صباح أمس الثلاثاء، بمدينة ليون الفرنسية.

وكان قد تعرّض النجم الجزائري لإصابة قوية في غضروف ركبته اليمنى ، خلال مشاركته مع فريقه ميلان ضد إنتر ميلان، يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلان في بيان نُشِر على الموقع الرسمي للنادي ، إن العملية الجراحية نجحت، مشيرا إلى أن عملية تعافي اللاعب ستستغرق نحو 6 أشهر على أقل تقدير .. ويُعَدّ بن ناصر من الركائز الأساسية في تشكيلة فريق ميلان ، تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ، ويجزم محللون بأن غياب الدولي الجزائري سيؤثر كثيرًا في قوة "الروسونيري" بخط المنتصف.

وخاض النجم الجزائري 40 مباراة مع فريق ناديه ميلان في الموسم الحالي 2022 - 23 ، مُسهمًا بـ 5 أهداف حيث (سجّل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي .. وانضم بن ناصر إلى ميلان في عام 2019 ، قادمًا من إمبولي الإيطالي، ويمتد تعاقده مع النادي حتى 30 يونيو 2027.

وقال الجزائري إسماعيل بن ناصر ، نجم وسط ميدان ميلان الإيطالي ، في رسالة خاصة لجماهيره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنهم خلالها عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها .. وأكد الجزائري أن العملية الجراحية ، التي خضع لها كانت ناجحة ، وكتب : "العملية التي خضعت لها في الركبة جرت بشكل جيد .. عملية النقاهة تبدأ اليوم".

وتابع صاحب الـ 25 عامًا : "سيكون الأمر طويلا وصعبا ، وسيضطرني للإبتعاد لأشهر عدة عن الملاعب ، لكنني جاهز للتغلب على هذه المحنة بشجاعة وتصميم .. سأعمل بجد وأقاتل كل يوم لأعود أقوى وأكون قادرا على الدفاع عن ألوان فريقي وبلدي مرة أخرى".

وفي الأخير قدم بن ناصر شكره للجماهير التي راسلته للإطمئنان على حالته ، بقوله : "أشكركم جميعا على رسائلكم والقوة التي تمنحونها لي للتغلب على كل شيء، سأطلعكم على كل خطوة من خطوات إعادة التأهيل".

ويعد النجم الجزائري أحد ركائز فريقه ميلان، وشارك معه هذا الموسم في 40 مباراة، مُسهمًا في تسجيل 5 أهداف (سجّل 3 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين)، أهمها هدفه في مرمى نابولي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى