جوارديولا ينتقد تصرفات مدافع إيفرتون

> لندن «الأيام» وكالات :

> لم يكن بيب جوارديولا ، مدرب فريق مانشستر سيتي ، راضيًا عن تصرفات لاعب إيفرتون (ياري مينا) في مباراتهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد استضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين ، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وقد تدخل مدافع فريق نادي إيفرتون ياري مينا ، بشكل قوي على مهاجم السيتي إيرلينج هالاند ، في المباراة ، وهو ما استدعى حديث جوارديولا معه بعد انتهاء اللقاء .. وعندما سُئل بيب جوارديولا عن سبب حديثه إلى ثنائي إيفرتون : ياري مينا وكونور كودي ، قال جوارديولا : "أنا معجب بكودي ، ولكن بالنسبة لمينا لم يكن من الضروري ما يفعله فتصرفاته لم تكن ضرورية".

وردًا عما إذا كان يقصد تصرفه ضد هالاند بالتحديد ، قال في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية : "مع الجميع، إنها لعبة كرة القدم، وليس من الضروري أن يفعل ما يفعله في كل مباراة".

واستمر : "أخبرته أنه لاعب جيد بما يكفي لعدم القيام بذلك ، الأمر لا يتعلق بالجسد ، ولا يتعلق بالعقلية أيضًا ، هناك أشياء ليس من الضروري القيام بها وهو يفعل ذلك طوال الوقت ، مع هالاند ، ولابورت وجريليش ، استدعوه إلى مؤتمر صحفي واسألوه".

وتعمد هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهدافه إظهار الجروح في ذراعه وخاصرته وفخذه بعد الفوز على إيفرتون 3 - صفر ، حيث اشتبك هالاند مع مدافع إيفرتون (الكولومبي ييري مينا) أكثر من مرة لدرجة أن جوارديولا مدرب مان سيتي تحدث لمينا بعد المباراة واتهمه بـ «سلوك غير ضروري» ولمح لاستخدامه دبوساً لإبعاد هالاند وزملائه.

وجاء إظهار هالاند لجروحه أمام الكاميرات لدعم تصريحات مدربه جوارديولا ، وأيضاً لتبرئة ساحة مدافعي ريال مدريد ، وعلى رأسهم الألماني أنتونيو روديجر قبل مواجهتهما النارية اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى