بعثة شباب العراق في موقف حرج بالأرجنتين

> بوينس آيرس «الأيام» وكالات :

> تعرضت بعثة المنتخب العراقي للشباب، إلى حرج كبير بعد وصولها إلى مطار بوينس آيريس ، أمس الأربعاء، وفقدانها لحقائب الوفد واللاعبين ومعدات التدريب وتجهيزاته قبل انطلاق مونديال الأرجنتين بـ 4 أيام .. وقال مصدر مقرب من المنتخب العراقي :"وفد منتخب الشباب اضطر إلى مغادرة مطار بوينس آيريس والتوجه إلى الفندق بعد أن عجز عن إيجاد الحقائب".

وأضاف : "معدات التدريبات ، ملابس اللعب ، وأطقم التدريبات ، كل ما يخص البعثة لم يصل إلى الأرجنتين حتى الآن .. الجهاز الفني واللاعبون خلدوا إلى النوم بنفس ملابس السفر، والترانزيت لمرتين في إسطنبول وساو باولو، وراء هذا الخطأ".

وأوضح المصدر : "الخطوط الجوية التركية أبلغت وفد العراق ، بأن كل الحقائب ستصل إلى الأرجنتين خلال الأيام المقبلة ، وسيتعامل الجهاز الإداري مع الأمر في حال عدم حدوث ذلك" ، ونوه إلى أنه سيقتصر اليوم الأول على أخذ قسط كاف من النوم بسبب الرحلة الطويلة وتمارين الاستشفاء داخل الجيم .. علماً أنه من المقرر أن تنطلق منافسات مونديال الأرجنتين للشباب يوم السبت القادم 20 مايو وجاءت المجموعات على النحو التالي :

(1) المجموعة الأولى : (الأرجنتين ، أوزبكستان ، جواتيمالا ، نيوزيلاندا) (2) المجموعة الثانية : (أمريكا ، الإكوادور ، فيجي ، سلوفاكيا) (3) المجموعة الثالثة : (السنغال ، اليابان ، الكيان الصهيوني ، وكولومبيا) .. (4) المجموعة الرابعة : (إيطاليا ، البرازيل ، نيجيريا ، الدومينيكان) .. (5) المجموعة الخامسة : (إنجلترا ، العراق ، تونس ، أوروجواي) .. (6) المجموعة السادسة : (فرنسا ، كوريا الجنوبية ، هندوراس ، وجامبيا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى