بونو يضع يده على نقطة تحول إشبيلية

> مدريد «الأيام» وكالات :

> أكد ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية ، أنه يحلم بالفوز مجددا بلقب الدوري الأوروبي ، وذلك عشية استضافة يوفنتوس ، في إياب نصف النهائي .. وقال بونو في حديث لموقع اليويفا : "نحلم بالتتويج من جديد ، عندما وصلت إلى إشبيلية ، شعرت بأهمية الدوري الأوروبي للفريق الأندلسي".

وتابع : "اليوروبا ليج مصدر قوة للاعبين ، وتمنحهم شعورًا خاصًا ، وطاقة هائلة ، ونجحنا في الفوز باللقب القاري في عامي الأول مع النادي".

وفرض الحارس بونو نفسه أساسيًا ، في صفوف فريق نادي إشبيلية ، منذ تعاقده معه قبل 3 سنوات ، قادما من جيرونا بفضل مستواه الجيد.

ويدين إشبيلية، لحامي عرين أسود الأطلس ببلوغ دور الأربعة، كونه حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصل 11 خاضها حتى الآن في المسابقة هذا الموسم .. ويحتاج إشبيلية للفوز على يوفنتوس، لمواصلة مشواره من أجل الظفر باللقب السابع في المسابقة ، بعدما فرض التعادل 1 - 1 ذهابا في تورينو.

وعن مباراة اليوم ، قال بونو : "يوفنتوس فريق كبير ، وكذلك إشبيلية ، نحن فريق من المستوى العالي، لدينا القدرة والقناعة، لذلك من المهم بالنسبة لنا التوجه إلى المباراة بهذه العقلية وتقديم أداء جيد".

وأكد بونو أن نقطة تحول الفريق في المسابقة ، كانت ذهاب ربع النهائي ضد مانشستر يونايتد ، وتحديداً في "الشوط الثاني، لأننا عندما لعبنا ضدهم، كنا نركز على مركزنا في الليجا" في إشارة إلى معاناة الفريق في الهروب من المراكز المؤدية للهبوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى