الراية يطيح بتمنى عسيلان من بطولة الشباب ويتأهل للدور الثالث

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> انطلقت عصر أمس الجمعة ، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق منافسات الدور الثاني من دوري الشباب لمواليد 2003م في نسخته الذهبية الثانية ، والتي تقام برعاية محافظ محافظة شبوة الأستاذ عوض محمد إبن الوزير ، تحت شعار : (كلنا شبوة) ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، بمشاركة 23 ناديا رياضيا يمثلون مختلف مديريات المحافظة والذي اعتمد فيه الدور الثاني الذي تأهلت فيه 6 فرق تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

أولى مباريات الدور الثاني جرت في ظل أمطار الخير والبركة ، والتي جمعت فريقي تمنى عسيلان ونظيره الراية من نصاب والتي جاءت تنافسية بين الفريقين اللذين تبادلا السيطرة والاستحواذ على الكرة ، على مدار شوطي اللقاء الممتع والساخن ، قبل أن تذهب نتيجتها في الأخير لمصلحة العميد الراية نصاب (3 - 1) ، ليساهم لاعبو الراية في عبور فريقهم الطامح إلى محطة الدور الثالث (دور الكبار) ، وكسب رهانها بكل جدارة واستحقاق.

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، نجم فريق الراية المتألق (مشعل مبارك مشور) ، والذي تسلم الجائزة المقدمة من راعي الشباب المحافظ إبن الوزير .. وعلى الرغم من فترة انقطاع مدتها 10 سنوات غابها تمنى عسيلان عن المشاركة في بطولات المحافظة إلا أنه ظهر في البطولة الشبابية بصورة طيبة ، وقدم مستويات فنية وتكتيكية راقية في غاية الروعة والجمال وبروح رياضية عالية، ويسرنا أن نبارك للراية الفوز ومغادرته البطولة مرفوع الرأس.

يلعب عصر اليوم السبت الشاطئ بئر علي رضوم في أول مواجهة رياضية تاريخية مصيرية بينهما أمام نظيره شباب عبدان من مديرية نصاب على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى