المخضرم محمد عبد الله سالم مدرباً جديداً لنادي قشن المهرة

> الغيظة«الأيام» خاص :

> أبرمت الهيئة الإدارية لنادي قشن الرياضي ، في محافظة المهرة ، يوم أمس الأول الخميس ، عقداً تدريبياً مع المدرب الوطني المخضرم الكابتن محمد عبد الله سالم ليكون على رأس الجهاز الفني لقيادة فريق النادي لكرة القدم في الاستحقاقات الرياضية القادمة.

وقد جرى توقيع العقد مع المدرب الوطني محمد عبد الله سالم في مبنى الإدارة المحلية ، الكائن في مديرية قشن ، من قبل رئيس نادي قشن الرياضي الأستاذ محمد علي عصيان ، وبحضور رسمي من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بالأستاذ سالم عيسى عفرار أمين عام المجلس المحلي ، والأستاذ بخيت محمد عليان عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي ، والأستاذ أحمد سعد حويت عضو المجلس المحلي في المحافظة .. وتضمن عقد التدريب الإتفاق مع المدرب محمد عبد الله سالم ، على قيادة فرق النادي الكروية ، بجميع فئاتها العمرية من شهر مايو إلى نهاية العام الحالي 2023م .. بداية بتجهيز فريق نادي قشن الكروي المشارك ببطولة الأندية من مواليد 2005م ، والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمهرة على أن يتم تجهيز الفريق الأول للنادي للإستحقاقات القادمة.

ويأتي اختيار (الكابتن محمد عبد الله سالم) كمدرب قدير لفرق النادي الكروية في إطار خطة إدارة نادي قشن الرياضي ، للإرتقاء بفرق النادي والمنافسة في جميع الاستحقاقات القادمة وتقديراً لما يمتلكه إبن نادي الشعلة العدني من كفاءة ، وقدرات في المجال التدريبي رسم برهانها خلال الفترة الماضية ، والتي عانق فيها الكابتن محمد عبد الله سالم النجاح الكبير ، وهو يشرف على العديد من الفرق اليمنية في الدرجتين الأولى والثانية .. بالإضافة إلى السيرة العطرة والتاريخ الطيب ، الذي يمتلكه هذا الرجل الرائع ، خلال عقود من الزمن الجميل كلاعب متمكن ومدرب معروف في أروقة وملاعب شعلة البريقة في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى