سحب قرعة بطولة الأسرى المحررين الكروية وغدا الأحد الإنطلاقة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أجريت في قاعة مكتب التربية والتعليم في مدينة لودر بمحافظة أبين مساء أمس الأول الخميس ، مراسم سحب قرعة بطولة الأسرى المحررين الثلاثة : وهم اللواء محمود الصبيحي ، واللواء فيصل رجب ، واللواء ناصر منصور هادي لكرة القدم للفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى والتي تقام برعاية كريمة من العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية وتحت إشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم حسين الغسيلي .. وجرى في هذا الاجتماع ، الذي أقيم بحضور مندوبي الفرق المشاركة والبالغ عددها (26) فريقا شعبيا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر ومودية والوضيع) مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة بالإضافة إلى إجراء قرعة منافسات البطولة التي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ومن المقرر أن تفتتح مباريات البطولة غدا الأحد 21 مايو 2023م بلقاء يجمع الإتحاد من العين والعالمي من لودر على أرضية ملعب الحامد الترابية بمحلة العين الذي سيحتضن جميع مباريات المسابقة .. وقد شهد مراسم سحب القرعة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي عبدالله اليافعي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال أحمد فضل ، ونائب رئيس نادي عرفان الرياضي عبد الرزاق المرافعي، ورئيس اللجنة المنظمة سالم الغسيلي ونجم كرة دثينة في الزمن الجميل الكابتن عبد ربه مودش الشهير بكريست.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية الكروية التي تحمل أسماء الأسرى المحررين الثلاثة الأبطال :(الصبيحي -رجب- منصور ) من باب الابتهاج بفك أسرهم من سجون الحوثيين بصنعاء ، وكتعبير عن الوفاء لهم ، من قبل شباب ورياضيي المنطقة الوسطى والتقدير تجاه صمودهم وتضحياتهم وهو أقل ما يمكن أن يفعلونه تجاه هؤلاء الرجال الشجعان الذين يمثلون رمزية نضال وطن .. كما يأتي كلفتة طيبة من قبل العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، الذي بدوره قدم كل التسهيلات لتنظيم هذه البطولة والذي يقدم في كل يوم صورة أخرى من تواضعه وارتباطه بالشباب والرياضيين في عموم مديريات محافظة أبين ، ويؤكد أنه حالة خاصة بين داعمي الشباب تستحق كل التقدير والاحترام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى