العاصفة يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق العاصفة إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر لأبطال الدورات الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بدلتا أبين في نسختها الاولى والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الكود بمشاركة 16 فريقا من مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق العاصفة من الكود بعد فوزه على فريق الفلاح من الدرجاج ، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود في افتتاح منافسات دور الثمانية.

وقد قدم الفريقان منازلة كروية طغت عليها عناصر التشويق والاثارة والمتعة لتأتي الدقيقة العاشرة ليحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق الفلاح انبرى لها اللاعب سالم أحمد ناصر مسجلا هدف السبق لفريق الفلاح .. وبعدها سعى لاعبو العاصفة إلى معادلة النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء حيث شنوا العديد من الهجمات ليتمكن اللاعب محمد ناصر فضل من إدراك التعادل للعاصفة ، ولينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله .. وفي الشوط الثاني سعى كل طرف إلى تسجيل هدف الفوز ، وتبادلا الهجمات هجمة هنا وأخرى هناك لتأتي الدقيقة 73 ويسجل عبد الهادي دوشن الهدف الثاني لفريق العاصفة ، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز العاصفة بهدفين لهدف ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة .. وقد أدار هذا اللقاء عمار باعامر وأسامة فرج ونبيل شعيب ورابعاً سعيد العسر .. حضر هذا اللقاء العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في منطقة الكود .. وجمهور غفير اكتظ به الملعب.

يلعب اليوم فريقا الاتحاد من الحصن والاتحاد من زنجبار في واحدة من أقوى مباريات دور الثمانية لما يمتلكان في صفوفهما من المواهب الشابة (القادرة) على صنع الفارق وترجيح الكفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى