اتحاد السحاري يُتوج ببطولة العيد التاسعة

> شبام «الأيام» عبد القادر العيدروس :

> على دقات الطبول وأصوات المنشدين ، تُوج (فريق اتحاد السحاري) عصر يوم أمس السبت على ملعب الاتفاق في حوطة مديرية شبام حضرموت ببطولة مسابقة العيد التنشيطية لكرة القدم في نسختها (التاسعة) إثر تغلبه بصعوبة على نظيره الجزيرة بالسفولة ، بهدف وحيد ، جاء من تمريرة ذكية من (ماجد بلعيد جروان) ، إلى زميله المهاجم (سعيد محمد جيزان) ، الذي أبدع في تسجيلها، بإسقاطها من فوق الحارس الجزراوي محمد بن عطية عند الدقيقة 71 من عمر المباراة .. وقد قاد اللقاء تحكيمياً سالم ربيع باحجر وساعده على خطي التماس محمد حمادي وماجد حمادي.

وعقب إطلاق الحكم لصافرة النهاية ، قام ضيوف شرف المباراة ، بتكريم فريق (الاتحاد) ، وتتويجه بكأس البطولة ، وفريق (الجزيرة) بكأس الوصافة .. فيما نال لاعب الاتحاد (سعيد جيزان) جائزة أفضل لاعب في المباراة.

الجدير بالإشارة هنا إلى أن (اتحاد السحاري) يصل للمرة الأولى إلى المباراة النهائية للبطولة بينما تعد المرة الثانية على التوالي للجزيرة بالسفولة .. وكان هلال الحوطة قد حقق الفوز بالبطولة (ثلاث مرات) وأهلي جفل (مرتين) ، بينما فازت فرق هلال القارة ، وحدة الخيام ، شباب قريو واتحاد السحاري مرة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى