فيرمينو عن وداعه لليفربول : أستعد لفيضان من الدموع

> لندن «الأيام» وكالات :

> دخل روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول في نوبة بكاء بعد انتهاء مباراة أمس، ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي استضافها ملعب "الأنفيلد" في إطار منافسات الجولة الـ 37 من الدوري ، حيث تعادلا بهدف لمثله .. وشارك روبرتو فيرمينو كبديل في مباراة الأمس ، وسجل هدف التعادل القاتل لصالح ليفربول في الدقيقة 89، بعد تمريرة من محمد صلاح.

وبعد المباراة ، توجه فيرمينو إلى تحية جماهير ليفربول ، حيث إنها المباراة الأخيرة بالنسبة له على ملعب "الأنفيلد" ، مع اقتراب رحيله نهاية الموسم الحالي .. وسينتهي العقد الحالي للبرازيلي مع ليفربول في يونيو المقبل، وقرر الرحيل دون التوقيع على عقد جديد.

وظهر روبرتو فيرمينو وهو متأثر بشدة بتحية الجماهير، الذين ظلوا يهتفون وينشدون أغنية له، مما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء،

كذلك ، حرص جيمس ميلنر وأليكس أوكسلايد تشامبرلين على توديع جماهير ليفربول، حيث سيرحلون في الصيف مثل فيرمينو.

وفاز فيرمينو ، الذي سجل 109 أهداف مع ليفربول منذ انتقاله من هوفنهايم في 2015، بكل الألقاب الكبرى مع النادي الإنجليزي بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال فيرمينو للصحفيين قبل استضافة أستون فيلا في آخر مباراة لليفربول على أرضه هذا الموسم: أحاول التركيز على المباراة، لكن بعد ذلك سأبكي بنسبة مئة بالمئة :"سأفتقد كل شيء - زملائي والنادي والمشجعين ، خاصة المشجعين .. أحب الجماهير ، لقد دعموني كثيراً خلال هذه السنوات الثماني .. أنا فخور للغاية بما حققناه هنا معاً .. لكل ما فعله النادي لي ولعائلتي ، أنا سعيد جداً".

وفي قمة تألقه ، كان فيرمينو نقطة ارتكاز في هجوم ليفربول الثلاثي ، وشكل شراكة قوية مع محمد صلاح وساديو ماني ، لكنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية في الموسمين الماضيين.

وأضاف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قائلاً : "لقد حان الوقت للأسف .. انتهت الفترة هنا ، وأدرك أن الوقت قد حان للذهاب .. فخور للغاية بكل ما قمت به هنا مع الفريق ، وما حققناه معاً ، والتاريخ الجميل ، الذي صنعناه سوياً .. ربما في يوم من الأيام يمكن أن أعود، لا أعرف ، ولكن حان وقت الرحيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى