غداً منتخب الناشئين يلتقي شباب المرخية القطري

> الدوحة «الأيام» عبده المدان :

> يلتقي المنتخب الوطني للناشئين مساء غد الإثنين فريق شباب المرخية القطري ، صاحب المركز الثاني ، في دوري الشباب القطري في مباراة ودية ثانية للمنتخب في معسكره الخارجي بقطر .. وكان المنتخب قد اكتسح فريق ناشئة المرخية القطري ، بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب الجامعة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويواصل لاعبو منتخبنا للناشئين تدريباتهم اليومية بكل عزيمة وحماس على ملعب الجامعة ، وذلك في إطار التحضيرات ، التي يجريها المنتخب استعدادًا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من الـ 15 من شهر يونيو ، وحتى الـ 2 من يوليو 2023م ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات : (اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس).

- الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة القدم رغم الحالة الصحية التي يمر بها ، إلا أنه حرص على استقبال البعثة في مطار الدوحة ، وزيارته للمنتخب في فندق الإقامة ، حيث سهل الكثير من الصعاب ، ووفر العديد من متطلبات المنتخب ، وشكل تواجده واقترابه من المنتخب واللاعبين دفعةً معنويةً كبيرةً.

- الثنائي أحمد الحسني مدير المنتخب ، وإداري المنتخب ضياء باوزير إداريان ناجحان، يبذلان جهوداً كبيرة ويتميزان في عملهما الإداري كما يحرصان على أن يكونا قريبين من اللاعبين .. فيما يعتبر المسؤول المالي للإتحاد العام محمد حيدان رجل المواقف الصعبة.

- أربعة لاعبين من المنتخب ، لديهم بعض الإصابات الخفيفة ، وقد تم منحهم (راحة) تتفاوت ما بين الـ 5 أيام والـ 10 أيام وهم : عصام ردمان ، عبدالرحمن الخضر ، هيثم السلامي ، وعادل عباس .. والأخير ربما لن يشارك في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي في يوم 26 مايو الجاري في الدمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى