شباب القرن يكرم لاعبيه والداعمين بمناسبة تحقيقهم بطولة لوفي بيبي

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> أقام فريق شباب القرن من مدينة سيئون مساء يوم أمس أمسية تكريمية بمناسبة تحقيق الفريق الأول بطولة كأس لوفي بيبي لكرة القدم الخماسية التي نظمتها (شركة المصنع الأول للصناعات الصحية لوفي بيبي) على الملاعب الشعبية بمنطقة تاربة.

وفي الأمسية التي حضرها العميد علي الصاعي نائب مدير أمن حضرموت الوادي والصحراء ، وكذا عقال حي القرن ، وعدد من القيادات الرياضية في الاندية والاتحادات رحب الكابتن محمد صالح عفيف عضو إدارة فريق شباب القرن بالضيوف .. مضيفاً أن الفريق كان طموحاً لتحقيق بطولة لوفي بيبي وتحقق له ذلك ، بعد جهد وعطاء كبيرين من اللاعبين والإدارة .. مثنياً على أداء الفريق خلال الموسم الذي استطاع فيه الفريق الوصول إلى 14 نهائي لبطولات الفرق الأولى والفئات السنية المختلفة.

واستعرض تقرير مصور عبر (البروجكتر) مسيرة الفريقين في تحقيق الإنجازات خلال العام الماضي ، بوصول الفريق إلى 14 نهائي في مختلف الفئات العمرية لكرة القدم ، فيما أطرب (رئيس رابطة مشجعي نادي سيئون السابق المطرب أبو سعد القرادي) بأهازيجه القديمة المشجعين في المدرجات والملاعب الرياضية.

وقد تم في نهاية الأمسية تكريم رئيس الفريق (الكابتن محمد سعيد جواس) ، وعدد من الجهات الخاصة ، الداعمة للفريق وتكريم لاعبي الفريق بمختلف فئاته الاولى والسنية على ما حققوه من إنجازات خلال العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى