منتصف يونيو انطلاق البطولة الكروية لشباب أندية عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> كشف فرع اتحاد كرة قدم عدن عن موعد انطلاق البطولة الكروية لشباب أندية محافظة عدن ، وذلك في الاجتماع الذي عقد عصر أمس الأحد برئاسة (الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد) رئيس فرع الاتحاد في العاصمة عدن، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي.

وأقر الاجتماع تحديد منتصف شهر يونيو المقبل ، موعداً لانطلاقة (بطولة شباب أندية محافظة عدن) من مواليد 2005 - 2006 ، والتي ستعتمد بنظام المجموعتين من دور واحد حيث ستُجرى جميع مبارياتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن .. كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة الترتيبات والتجهيزات اللازمة قبل صافرة انطلاق البطولة ، بما فيها موازنة البطولة ، والأمور المتعلقة بالتنظيم ، بالإضافة إلى الوقوف أمام أهم النقاط والمحاور التي تضمن نجاحها وإخراجها بصورة مميزة ، خاصة وأن إقامة هذه البطولة لفئة الشباب بعدن تأتي بعد فترة انقطاع طويلة.

وطالب الاجتماع أندية محافظة عدن بالإلتزام الجاد بالسن القانونية المسموح بها ، والإستعداد والتجهيز للبطولة بصورة جيدة تليق بحجم المكانة التي تتمتع بها أندية المحافظة .. مشيراً إلى أن فرع الاتحاد ممثلاً بلجنة المسابقات ، بصدد تحديد مواعيد للأندية سيجرى من خلالها فحص الوثائق الرسمية الخاصة بتسجيل وتقييد اللاعبين المشاركين مع الأندية.

كما ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات الهامة، بما فيها خطة العمل للموسم الحالي 2023 .. بالإضافة إلى تقييم سير بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها السابعة والعشرين ، والتي فاز بلقبها فريق نادي الشعلة ، وذلك بغية تصحيح بعض السلبيات في المواعيد المقبلة .. وأكد المجتمعون ضرورة تأهيل الأطقم العاملة في الملاعب الكروية من خلال تنفيذ عدد من الدورات ، حيث قد تم إقرار إقامة دورة تأهيلية للتعريف بمهام مراقبي المباريات .. بالإضافة إلى دورة الطب الرياضي لمسعفي لاعبي الأندية بعدن.

هذا .. وفي نهاية الاجتماع صادق الأعضاء على تعيين (الكابتن عماد وجدي أنور) كرئيس للجنة مسابقات فرع اتحاد قدم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى