الإتحاد يكسب العالمي في افتتاحية بطولة الأسرى المحررين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> انطلقت عصر أمس الأحد على ملعب الشيخ الحامد بمحلة العين بمديرية لودر منافسات بطولة الأسرى المحررين الثلاثة : اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب واللواء ناصر منصور هادي الكروية للفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى والتي تقام برعاية المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد الشاب العميد سامي السعيدي ، والتي يشارك فيها 26 فريقا يمثلون مديريات لودر - الوضيع - ومودية) حيث سيتم اعتماد نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة الافتتاحية التي كان لعبها فريقا الاتحاد من العين والعالمي من لودر جاءت قمة في التنظيم، وكانت البداية دخولهما حاملين لافتة البطولة ثم قيام الضيوف بالنزول إلى أرضية الملعب لمصافحة لاعبي الفريقين ، والتقاط الصور التذكارية ، قبل الانتقال إلى منازلة الأقدام رغبة بتحقيق الفوز والانتقال إلى المحطة القادمة ، ومع إطلاق الحكم حسين محمد درعان صافرة البداية كان الطرفان يتسابقان في الوصول إلى المرميين ونيل الأسبقية ، حيث نال لاعبو فريق العالمي أفضلية البداية بتسجيله هدفاً مبكراً وقع عليه (منصور الحبشي) والذي وضع اللقاء على صفيح ساخن وحاول لاعبو الاتحاد العودة فكثفوا هجماتهم صوب مرمى العالمي ، فعدلوا النتيجة في نهاية الشوط الأول عن طريق أوباما قبل أن ينجحوا في الشوط الثاني في إضافة الهدف الثاني عبر (محسن عبد الله) ، والذي كان كافياً لحسم المباراة ، ومنحهم بطاقة التأهل الأولى إلى الدور الثاني .. فيما ودع لاعبو العالمي البطولة بروح رياضية عالية.

حضر التدشين مدير عام المؤسسة الإقتصادية بمحافظة أبين جلال عبد ربه أليس ومدير الإدارة الثقافية بانتقالي لودر حسن المشيبي ومدير إدارة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزة ومدير مكتب الإعلام بالوضيع محمد المارمي و رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن سالم حسين الغسيلي والشخصية الاجتماعية المعروفة الهبوب ونجم الكرة في الزمن الجميل عبد ربه مودش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة .. وقد أدار اللقاء حسين محمد درعان ومطهر خزيز وعبدالله الواحدي وخالد اليزيدي رابعا .. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى