تضامن عتق يتأهل للدور الثالث من بطولة الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> واصل فريق تضامن عتق عصر أمس الأحد انتصاراته وعزز تقدمه نحو اللقب الشبابي بفوز مستحق على فريق اتحاد جردان في منافسات بطولة الشباب لكرة القدم لأندية شبوة التي تقام برعاية محافظ شبوة الاخ عوض محمد إبن الوزير تحت شعار (كلنا شبوة).

وقد أقيمت المواجهة الساخنة ضمن منافسات البطولة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، حيث جمعت صاحب الأرض فريق التضامن وضيفه العسل الجرداني (الإتي) ، وقد تمكن الفريق الأحمر التضامني من تحقيق فوز غال وثمين وصعب ، قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف ولم يشفع العرض الرائع والحماسي للاعبي الإتي والأكثر من رائع في لدغ شباك نمور الصحراء ، سوى بهدف شرفي ، نظراً لصلابة الدفاع والحارس محمد خبازي ، ليواصل تضامن عتق المشوار بجدارة نحو خطف اللقب بمسانده جماهيرية في المدرجات في المباريات المصيرية والملاحم الكروية القادمة بتوفر عنصر الخبرة واللعب الجماعي والامكانيات وعامل الأرض والجمهور ، ولكل مجتهد نصيب.

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم تضامن عتق المبدع الكابتن ناصر محمد ناصر حميده ، والجائزة مقدمة من داعم الشباب الأول المحافظ إبن الوزير .. يلعب عصر الخميس القادم 25/ مايو/2023م فريق نهضة خورة في مواجهة نارية أمام نظيره فريق شباب أكتوبر على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق وتحت شعار : نكون أو لا نكون في المستطيل الأخضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى