الإتحاد يواجه شكوكه .. وقمة النصر والشباب تلهب الدوري السعودي

> الرياض «الأيام» وكالات :

> تتجه الأنظار في السعودية صوب ديربي النصر والشباب غداً الثلاثاء في قمة الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين ، وقد تكون هذه المواجهة حاسمة لتحديد بطل الدوري السعودي ، إذ تأتي قبل جولتين على ختام المسابقة ، التي يتصدرها الاتحاد ، بفارق 3 نقاط أمام النصر، الذي يتطلع للفوز واعتلاء الصدارة، حال تعثر العميد.

ويحشد العالمي كل أسلحته الهجومية ، وفي مقدمتها كريستيانو رونالدو ، وتاليسكا وعبد الرحمن غريب وألفارو روديجيز وجوستافو.

على الجهة المقابلة، يخوض الشباب مهمة خاصة لإنقاذ موسمه بالحصول على المركز الثاني ، من أجل التأهل لكأس السوبر السعودي، وضمان مقعده في دوري أبطال آسيا.

ويملك الشباب 53 نقطة في المركز الثالث ، بالتساوي مع الهلال (الرابع)، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 3 جولات على النهاية .. وتنتظر اتحاد جدة مواجهة لا تقل شراسة، غداً الثلاثاء، عندما يستقبل الباطن متذيل ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

والتهم جمهور الاتحاد تذاكر المباراة خلال 3 ساعات فقط ، رغم أن شبح الموسم الماضي ، ما زال يطاردهم ، عندما كان الفريق متصدرًا ، لكنه ظل ينزف النقاط حتى فقد اللقب في آخر جولتين.

وتكرر السيناريو هذا الموسم، حيث فقد العميد 4 نقاط في آخر 3 جولات، حيث خسر أمام التعاون (1 - 2) ثم تعادل مع الهلال (2 - 2).

ويحل الهلال ضيفا على العدالة ، غداً الثلاثاء ، في مباراة مهمة لأصحاب الأرض ، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، ويصارع من أجل البقاء.

في المقابل ، يكاد يكون موسم الهلال قد انتهى ، بعدما ضمن الفريق التأهل لكأس السوبر ، باعتباره بطلًا لكأس الملك ، وضمن التأهل لدوري أبطال آسيا، باعتباره بطلًا لدوري 2021 - 2022.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى