الوكيل كلشات يدشن دورة للحكام المستجدين لكرة القدم بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص :

> دشن وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات أمس الإثنين الدورة التدريبية في مجال تحكيم كرة القدم 2023م وذلك في قاعة الاجتماعات الكائنة في ديوان المحافظة ، والتي يقيمها فرع اتحاد كرة القدم في المهرة ، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة وبتمويل من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو الجاري، وتستهدف الحكام المستجدين.

وخلال فعالية التدشين أشاد الوكيل بدر كلشات بالحضور والتفاعل من قبل الشباب في هذه الدورة ..مؤكداً على ضرورة الاستفادة من مثل هذه الدورات التدريبية ، لتطوير مستوياتهم تحكيمياً ، مثمناً دعم شركة النفط اليمنية في المحافظة على ما تقدمه في مختلف الجوانب والأنشطة الشبابية .. ناقلاً لهم شكر السلطة المحلية على تمويلها لهذه البرامج التدريبية الهامة التي تساهم في الإرتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة.

من جهته أشاد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق بالجهود التي تبذلها قيادة اتحاد كرة القدم المهرية ، ومنح الفرصة للمستجدين في جانب التحكيم .. مشيراً إلى أن هذه الدورات التدريبية ، تلعب دوراً مهماً في تنمية مهارات الأفراد، كونها تساهم في تطوير الذات وتعزز الثقة بالنفس، كما تهدف إلى توسيع القاعدة المعرفية لجميع المتدربين وتنمية المهارات ومعرفة الجديد.

- وشكر رئيس اتحاد الكرة (الأستاذ الإثنين عمر) الرعاية الكريمة من السلطة المحلية والدعم المقدم من فرع شركة النفط اليمنية، مبيناً أن هذه الدورات التحكيمية تعمل على صقل معلومات الحكام، وتقويم أداء حكام كرة القدم.

- وعبر مدرب الدورة الكابتن حسين بن شقران عضو اللجنة العليا للحكام بالإتحاد العام لكرة القدم عن ارتياحه للإعداد الجيد من قبل الفرع ، ولجنة حكامه ، والترتيبات التي وضعت لخدمة الدورة والمشاركين ، موضحاً أن الغاية الحقيقية من هذه الدورات ، هي لتعريف الحكام على آخر مستجدات وتعديلات القانون ، والإضافات للوصول ولو بشكل بسيط ، باتجاه توحيد الآراء ، وتقريبها في صنع القرار تجاه المخالفات القانونية التي ترتكب داخل الملعب ومنها جاءت أهمية هذه الدورات.

- حضر التدشين الأستاتذة : محمد أحمد كلشات نائب مدير شركة النفط اليمنية ، ومراد العوبثاني رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي ، وعضوا فرع اتحاد كرة القدم فهد رميضان وسالم بلحاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى