​السعودية تجدد دعمها لحل سياسي شامل في اليمن

> الرياض «الأيام» وكالات:

>
​جددت المملكة العربية السعودية دعمها للحل السياسي الشامل في اليمن لتحقيق الأمن والاستقرار والنماء في البلاد.

وأكد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان استمرار دعم المملكة لمجلس القيادة الرئاسي في كافة المجالات، إضافة إلى دعم جهود المبعوث الأممي للتوصل إلى حل سياسي شامل ومستدام، يحقق السلام والنماء لليمن.

جاء ذلك خلال لقائه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي وأعضاء المجلس بالعاصمة السعودية الرياض، أمس، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وخلال اللقاء هنأ الأمير خالد بن سلمان رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس بمناسبة الذكرى الـ 33 للوحدة اليمنية.

وبحث اللقاء الذي حضره سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، وسبل دعم الإصلاحات الاقتصادية والخدمية، والجهود الرامية لتجديد الهدنة وإحياء العملية السياسية وفقا للمرجعيات المتفق عليها وطنيا، وإقليميا، ودوليا.
وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق بالدور السعودي الرائد لتعزيز العمل العربي المشترك، وتوحيد الكلمة، وحماية وتماسك المنظومة العربية، ومؤسساتها الوطنية.

وثمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس عاليا مواقف المملكة إلى جانب الشعب اليمني، بما في ذلك مبادراتها وجهودها المستمرة لإنهاء الحرب وإحلال السلام، وتدخلاتها الإنسانية السخية في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى