لامبارد يعلق على مواجهة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد اليوم

> لندن «الأيام» وكالات :

> تحدث فرانك لامبارد ، مدرب تشيلسي ، عن مواجهة مانشستر يونايتد ، اليوم الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قال فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمس الأربعاء عن استبعاد (رحيم ستيرلينج) من قائمة منتخب انجلترا : "لا أعرف المحادثات التي وقعت بين رحيم وجاريث ساوثجيت ، كل ما أعرفه هو أنه لاعب بارز ، ولعب لإنجلترا لفترة طويلة ، أنا على ثقة بأنهم سيخرجون بالنتيجة الصحيحة لإنجلترا ولرحيم".

وعن حاجة مانشستر يونايتد لنقطة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا قال لامبارد : "نهجي في المباراة سيكون مماثلاً لما قدمته أمام مانشستر سيتي، على الرغم من تتويجهم بلقب الدوري حينها قبل المباراة بيوم .. الجماهير ترى أننا ليس لدينا شيء للعب عليه في المباراة، لكن على اللاعبين إظهار أن هناك شيئا لإظهار الشخصية والنهج الجماعي".

وتطرق لامبارد لإصابة المدافع بينوا بادياشيل: "هذه ضربة كبيرة بالنسبة له، أبهر الجميع عند مشاركته، لسوء الحظ تعرض لإصابة معقدة، ربما تتطلب لشهور وليس لأسابيع للتعافي منها، أمل ألا يغيب عن مباريات في الصيف ويعود أقوى".


أما عن موسم تشيلسي الصعب فقال : "عندما تعتاد على التحدي ، عليك النظر إلى كل موسم ، وعدم السماح بحدوث ذلك مرة أخرى ليس من السهل قلب الأمور، البريميرليج منافسة صعبة للغاية".

وختم قائلاً : "عندما ترى تألق نيوكاسل وبرايتون وأستون فيلا هذا الموسم ، تدرك حجم الاختبار الموسم المقبل ، على الرغم من أن ذلك لن يكون مسؤوليتي".

من جهة أخرى ، تحدث الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ، عن المحادثات الجارية ، مع الدولي البرازيلي (نيمار دا سيلفا) بشأن الانتقال إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن وصل من باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز الهجوم قبل المباراة وهو على بعد نقطة واحدة منه ويحتاج إلى واحدة في المباراتين التاليتين.

وقال إيريك تين هاج في مؤتمر صحفي ، قبل مباراة اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي : "بمجرد أن نؤكد الأخبار والمعلومات سنعلن ذلك".

الجدير بالذكر أنه تم ربط نيمار ، 31 عامًا ، مؤخرًا بعدد من الفرق الإنجليزية مثل : تشيلسي ونيوكاسل ومانشستر يونايتد ، علماً أن عقد النجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان سينتهي في صيف عام 2025.

ويُذكر أن باريس سان جيرمان يتطلع للتخلص من نيمار ، بعد سلسلة من الإصابات ، على مدار 6 مواسم ، منذ وصوله من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ أواخر فبراير بسبب إصابة في الكاحل تطلبت جراحة .. وقبل إصابته كان نيمار في حالة ممتازة منذ بداية الموسم الحالي ، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة.

وحول لياقة ماركوس راشفورد لمباراة تشيلسي ، قال تين هاج : "بالأمس عاد إلى التدريب ، يبدو بصحة جيدة ، لكن اليوم علينا أن نرى كيف ستسير التدريبات ، وكيف يتعافى ، وبعد ذلك سنفعل الشيء الصحيح كقرار".

وحول التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، قال تين هاج : "نريد التنافس مع الأفضل .. لذلك يجب أن تكون في دوري الأبطال".

وأكد مدرب مان يونايتد : "نريد الفوز في كل مباراة .. لقد فعلنا ذلك طوال الموسم .. لذلك نريد أن نفعل الشيء نفسه اليوم الخميس .. نريد الفوز بالمباراة ولعب كرة القدم المهيمنة وإنجاز المهمة لنكون واحدًا من الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى