4 فرق تتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهلت فرق الجزيرة والعاصفة والاتحاد والتلال إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر لأبطال الدورات الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بدلتا أبين في نسختها الاولى ، والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الكود بمشاركة 16 فريقا من مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل فريق الجزيرة من الكود بعد أن تجاوز عقبة منافسه فريق ردفان من جعار بهدف دون رد سجله اللاعب مجيب زيد في مباراة جاءت مثيرة قدم من خلالها الفريقين منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس والمتعة وقدم فريق الجزيرة عروضا كروية نظراً لوجود العديد من المواهب الشابة القادرة على صنع الفارق.

أما الاتحاد من زنجبار فقد تأهل بعد تغلبه على فريق الاتحاد من الحصن بركلات الترجيح 6 - 5 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي ، بهدف لمثله ، وقدم لاعبو الاتحاد بزنجبار عروضا كروية وأداء جميلاً أهلهم إلى مربع الكبار من أجل الظفر بكأس البطولة في نسختها الاولى .. فيما تأهل فريق التلال من الرواء بعد فوزه على فريق الزمالك من باتيس ، بهدف دون رد سجله اللاعب أسامة حسين ، وقدم لاعبو تلال الرواء أداء ملفتاً جعل الجميع يلقبونه بالحصان الاسود للبطولة خاصة وأنهم وصلوا إلى مربع الكبار لينافسوا وبكل قوة للظفر بكأس السوبر في نسختها الاولى.

فيما تأهل فريق العاصفة من الكود بعد تغلبه على فريق الفلاح من الدرجاج ، بهدفين لهدف ، وظهر لاعبو العاصفة بمستوى رائع وهو المرشح الأول لإحراز لقب البطولة لما يضم في صفوفه العديد من النجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى