لوجه الله.. احرصوا على تمثيل الجميع ليفشل كل أعدائكم

> "الأيام" خاص:

>
اجتماعات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المكلا خطوة إيجابية أخرى في أحد أهم مراكز الدولة المنشودة القادمة، ويجب الاستمرار قدما في تثبيت مراكز هذه الدولة القادمة.

لقد لاحضنا حالة التدافع الشديد من المواطنين لحضور حفل الافتتاح الذي كان مقررا لنحو ثلاثة آلاف عضو ومدعو، لتغص القاعة بنحو ثمانية آلاف، شكل حضورهم من مختلف مناطق حضرموت والجنوب مقياسا للتنوع الذي يطالب به الشعب في الدولة القادمة.

على الجميع اليوم الدفع بالتمثيل الوطني الخالص في كافة مرافق الدولة، وبالذات في الجيش والأمن وتحييدهما من العمل السياسي، فيجب أن تكون كافة محافظات الجنوب ممثلة في جميع الألوية والمعسكرات والمؤسسات ومراكز القرار السياسي في المحافظات الجنوبية، وعلى مختلف الدرجات لتأمين الدولة القادمة من أي أعمال تخريب أو إشعال للفتن، والتي يتفنن أعداء الجنوب في محاولات مستميتة لإشاعتها اليوم.

مازلنا نرصد منذ النجاح الساحق لمؤتمر الحوار الجنوبي، كل مايقوم أعداء الجنوب بنشره لإثارة النعرات المناطقية، ومحاولات زرع العداوات بين الجنوبيين ، وتزييف الحقائق بشأن التحركات الجنوبية الأخيرة.. لكن كل تلك المحاولات تصطدم اليوم بجنوب واعٍ، قد قرر القطيعة مع الماضي وينظر فقط للمستقبل ومصالحه فيه.
لوجه الله... احرصوا على تمثيل الجميع ليفشل كل أعدائكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى