مكتب الشباب والرياضة بعدن يكرم رموز الإعلام الرياضي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أقام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، ممثلاً بمديره العام الكابتن وجدان محمود الشاذلي ، حفل تكريم لـ 4 من رموز الإعلام الرياضي في عدن والوطن ، صباح أمس الأول في مقر المكتب بالمدينة الرياضية في الشيخ عثمان .. وتأتي هذه اللفتة والمبادرة الرائعة من مكتب الشباب والرياضة والتي تعتبر الأولى تقديرًا ووفاءً لسنوات العطاء الطويلة التي قضاها هؤلاء العاملون في خدمة الإعلام الرياضي الوطني واعترافا بدورهم البارز في النهوض والإرتقاء بمستوى الإعلام الرياضي في عدن والوطن بصورة عامة .. حيث حظي رموز الإعلام التالية أسماؤهم ، الأساتذة : (هاشم عبد الرزاق الوحصي ، علي ياسين ، عيدروس عبد الرحمن ، وناصر محمد عبد الله) بالتكريم المستحق ، بحضور وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، وعدد من الشخصيات وقيادات العمل الرياضي والإعلامي بالعاصمة عدن.

وقد بارك الأستاذ خالد محسن الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال كلمة ألقاها في حفل التكريم المصغر، خطوة ومبادرة المكتب الرائعة في تكريم وحفظ جهود كبيرة ، قدمتها أقلام ورموز إعلامية، أقل ما يمكن وصفها بـ (عمالقة الإعلام الرياضي) المتلألىء في الصحافة الرياضية ، والذين أثروا صحافتنا الرياضية بمساهماتهم الرائعة ، في المجال الإعلامي بمقالاتهم النقدية والخالدة ، مشيداً بمبادرة فرع الوزارة بعدن بتكريمه لهامات إعلامية رياضية كبيرة ساهمت في الإرتقاء بواقع الصحافة الرياضية على المستوى المحلي.

وبدوره .. أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الكابتن وجدان محمود الشاذلي ، إلى أن تكريم رموز الإعلام الرياضي يأتي تقديراً للجهود العظيمة التي قدمتها هذه الأسماء الشهيرة في السنوات الماضية ولمسة وفاء في حقهم ليكون مكتب الشباب والرياضة السباق في رسم تفاصيلها من أجل رد الجميل والعرفان لهذه الهامات الإعلامية التي قدمت جل عطائها لخدمة الصحافة الرياضية، مؤكداً أن المكتب بصدد تكريم نخبة أخرى من نجوم الزمن الجميل والشخصيات الرياضية والذين ساهموا في يوم ما بتقديم صورة مشرفة عن رياضة عدن.

من جانبهم .. شكر المكرمون الأربعة مبادرة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير العام الكابتن وجدان الشاذلي والمتمثلة بهذا التكريم، معتبرين أن التكريم يحمل قيمة معنوية كبيرة في نفوسهم متمنين التوفيق والنجاح للمكتب في قيادة دفة الرياضة إلى بر الأمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى