منتخب الناشئين يهزم نظيره السعودي في مباراة ودية

> الدمام «الأيام» عبده المدان :

> تمكن منتخبنا للناشئين من الفوز على نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة الودية والتجريبية الدولية التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن المعسكر الخارجي ، الذي يقيمه المنتخب ، في مدينة الدمام السعودية في إطار التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في تايلاند ، خلال الفترة من 15يونيو ، وحتى 2 يوليو 2023م ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات ( اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس).

وفي هذه المباراة الودية سيطر المنتخب السعودي على الدقائق الأولى منها ، ولكن سرعان ما تمكن لاعبو منتخبنا من استعادة زمام الأمور ففي الدقيقة الـ 5 خطف اللاعب (أيهم داغف) الكرة من أمام المدافع السعودي وانطلق بها نحو المرمى ، إلا أنه تعرض للعرقلة من المدافع ليحصل المدافع السعودي على كرت أحمر ، واحتساب ضربة حرة لمنتخبنا من خارج منطقة الجزاء سددها أنور الطريقي في القائم الأيمن لحارس السعودية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة للمنتخب السعودي تعرض لاعب المنتخب السعودي للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب السعودي تصدى لها ببراعة نجم الحراسة (وضاح أنور) .. ومن هجمة مرتدة سريعة لمنتخبنا مرر أنور الطريقي الكرة باتجاه أيهم داغف الذي رفع الكرة نحو زميله اللاعب (محمد فاضل) الذي وضع الكرة برأسه في المرمى ، على يمين حارس السعودية مسجلا الهدف الاول لمنتخبنا .. وعقب هذا الهدف سيطر منتخبنا على ملعب المباراة ، ومن عرضية للاعب محمد رائد نحو المرمى تصدى لها الحارس السعودي .. كما أضاع اللاعب أيهم داغف كرة أخرى ، لتنتهي المباراة ، بفوز منتخبنا الوطني للناشئين على المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وقد أجرى مدرب منتخبنا محمد حسن البعداني بعض التغييرات حيث دخل عبدالرحمن الخضر بدلا عن عصام ردمان واحمد ياسين بدلا عن محمد فاضل وزيد الجراش بدلا عن علي الحنبصي وعبدالواحد السياغي بدلا عن أيهم داغف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى