التضامن يعزز صفوفه بلاعب مصري ويكثف من استعداداته

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> يواصل الفريق الأول لكرة سلة نادي تضامن حضرموت استعداداته للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة الدوري التصنيفي ، حيث

يخوض أزرق السلة تدريبات متواصلة تتوزع على صالة الفقيد باوزير ، والملعب الشامل ، الكائن في ملعب بارادم ، وملعب النادي بقيادة مدربه الكابتن لطفي بازياد ، منذ انتهاء المرحلة الأولى (التصفيات التمهيدية) التي أقيمت في المكلا وضمت أندية الساحل والتي صعد منها الفريق إلى المرحلة القادمة بعد إحرازه مركز الوصافة خلف جاره الشعب.

وتشهد مرحلة الإعداد هذه الأيام ، تواجد ومساندة ودعم مجلس إدارة النادي ،حيث يتم تكثيف التدريبات السلوية الاستعدادية من أجل الوصول بالفريق إلى الجاهزية الفنية التي تمكنه من المنافسة في المرحلة الثانية ، بهدف ضمان تواجده بين فرق النخبة في دوري الدرجة الأولى .. وبحسب المركز الإعلامي لنادي التضامن فقد أنهى النادي إجراءات انضمام اللاعب المصري المحترف أحمد السيد قادماً من النادي الأهلي المصري لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة الهامة القادمة للدوري التصنيفي ومن المقرر أن يلتحق بالفريق خلال اليومين القادمين.

هذا ويذكر أن التضامن سيلعب المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي بعدن ذهاباً وإياباً ضمن مجموعة أندية الساحل ، التي تضم إلى جانبه أندية عدن : الميناء والتلال وشمسان وهلال الحديدة .. بالإضافة إلى جاره الشعب ، الذي سيواجه في افتتاح مرحلة الذهاب يوم 5 يونيو القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى