فوز عريض لفريق إم تي إن وانتصار صعب لأماجل في بطولة الأسرى المحررين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
سجل فريق إم تي أن من لودر في مستهل مشواره في بطولة الأسرى المحررين الثلاثة (رجب - الصبيحي - ومنصور) الكروية لفرق المنطقة الوسطى الشعبية فوزا عريضا بعدما سحق فريق الجوف بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الثلاثاء على ملعب الناصر المعشب لحساب الدور الاول من المسابقة التي يرعاها المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي بالتعاون مع نادي العين الرياضي وتحت إشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم حسين الغسيلي والتي تقام بمشاركة 28 فريقا يمثلون مديريات لودر ومودية والوضيع والتي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وبهذا الأداء القوي والانتصار العريض أرسل إم تي إن رسالة شديدة اللهجة لجميع الفرق أكد من خلالها جاهزيته للمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال المحررين الثلاثة.

 وكان (فريق إم تي إن) قد ظهر لاعبوه في أفضلية مطلقة على أرضية الملعب ، متفوقين على لاعبي الجوف من خلال الهجمات المتكررة على مرمى خصمهم ، الذي حاول جاهدا تغيير الصورة والوضعية إلا إنه فشل في ذلك ، لتكون دقائق شوطي اللقاء محملة بالوصول إلى شباك خصمهم 6 مرات ، ليحسموا اللقاء ويفوزون بستة أهداف سجلها الخضر جويل وحمودي الجروي ، ولكل منهما هدفين ومصطفى الذلقي وعبدوه الموت .. ونال جائزة أفضل لاعب مهاجم إم تي إن (الخضر جويل) والتي سلمها له الشخصية الاجتماعية أحمد قاسم الهبوب.

  ونجا (فريق أماجل) من كمين شروان لودر في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء ضمن منافسات الدور الاول من المسابقة بعدما أدرك التعادل 1 - 1 في الوقت القاتل من عمر المباراة قبل أن تهديه ركلات الترجيح الفوز بعد أن نجح في تسجيل أربع ركلات مقابل ثلاث بعد مباراة قوية ومتكافئة.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس أماجل (أحمد يسلم) والذي تسلمها من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ صالح بن غالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى