شعب حضرموت ينهي استعداداته لدوري السلة التصنيفي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> غادرت بعثة الفريق الأول لكرة سلة نادي شعب حضرموت الرياضي في الساعات الأولى من يومنا هذا السبت مدينة المكلا عاصمة وحاضرة حضرموت إلى العاصمة عدن للمشاركة في المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي لكرة السلة للأندية المتأهلة من المرحلة الأولى والمؤهلة للمربع الذهبي لتحديد أبطال الدوري التصنيفي الحالي.

وأنهى نجوم شعب حضرموت تحضيراتهم للدوري التصنيفي مساء الخميس الماضي (أمس الأول) بإجراء آخر حصة تدريبية بقيادة مدرب الفريق الكابتن سيف الدين بشير الذي عُين خلفاً للكابتن نجيب العليي على ملعب الفقيد طاهر باسعد بنادي المكلا الرياضي بالمكلا بحضور رئيس النادي الدكتور خالد سلمان العكبري ومساعد المشرف الرياضي الكابتن خالد بن دغار ، وقد حث العكبري اللاعبين على تقديم مستويات مشرفة والمنافسة على إحراز بطولة الدوري لتأكيد أحقية النادي بهذا اللقب ، باعتبار أن النادي من الأندية التاريخية والكبيرة في هذه اللعبة ، وسبق له أن مثل الوطن عربياً وآسيوياً بعد أن تفوق محلياً ووطنياً.

ويشارك الشعب الحضرمي في المرحلة الثانية التي ستقام في عدن ذهاباً من 5 إلى 10 يونيو الجاري، وإياباً من 13 إلى17 من الشهر ذاته باعتباره بطلاً لتجمع ساحل حضرموت في المرحلة التمهيدية بعد تحقيقه الفوز في مباريات التصفيات التمهيدية الـ 8 ذهاباً وإياباً.

وعزز الشعب صفوفه منذ المرحلة الأولى بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين ، ويسعى للتعاقد مع محترف مصري ، سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة في إطار جهود النادي للمنافسة على البطولة.

ووضعت قرعة المرحلة الثانية النوارس ضمن المجموعة الأولى (مجموعة الساحل ) إلى جانب أندية عدن الميناء وشمسان والتلال وهلال الحديدة وجاره التضامن الذي سيواجهه في لقاء الافتتاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى