تواصل منافسات البطولة السادسة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» خاص :

> تتواصل على ملاعب نادي التنس الأرضي العدني الكائنة في منطقة القطيع بكريتر منافسات بطولة التنس الأرضي بنسختها السادسة في إطار البطولة التي تقام مبارياتها برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، وتنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة من 27 مايو الماضي وحتى 5 يونيو الجاري 2023م.

ويشارك في منافسات هذه النسخة السادسة من منافسات البطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر ، أكثر من "50" لاعبا من نادي التنس العدني ومصافي عدن ، يتنافسون في 5 فئات ( الممتاز ، الزوجي المفتوح ، الشباب ، والناشئين ، والبراعم ).

وقد شهدت منافسات البطولة أمس الجمعة إقامة 6 مباريات قوية وحاسمة في إطار منافسات الدور نصف النهائي لفئتي الشباب، حيث أسفرت نتائجها عن تأهل إبراهيم الحقلي ومحمد عادل إلى المباراة النهائية التي ستقام غداً الأحد وذلك بعد أن تمكن في المباراة الأولى إبراهيم الحقلي من تحقيق الفوز على منافسه يوسف زهير بـ (9 - 6) في مباراة مثيرة ، في حين فاز محمد عادل على خالد بسام بـ (9 - 2) في المباراة الثانية.

وضمن مباريات فئة الممتاز في ربع النهائي ، تمكن(ترتيل فائز) من الفوز على منافسه أحمد الخيبة بمجموعتين دون رد ، وبواقع (7 - 5 و 6 - 0) ، فيما فاز في المباراة الثانية (منصور محمد) على محمد عادل بمجموعتين دون رد بواقع (6 - 1 و 6 - 3).

وفي فئة الزوجي المفتوح تغلب (الثنائي محمد سيف وغمدان غالب) على منافسيهما الثنائي محمد مصطفى وجمال مكي ، بمجموعتين مقابل مجموعة.

وتتواصل (عصر اليوم السبت) مباريات هذه البطولة ، من خلال إقامة مباريات نصف نهائي الزوجي ، وربع نهائي فئة الممتاز ، حيث تقام مباراتا النهائي لفئتي الشباب والبراعم عصر غد الأحد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن منافسات هذه البطولة السادسة للتنس الأرضي ، تحظى برعاية (الأستاذ القدير عقيل عمر شهاب) مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين الرئيس الفخري للنادي ، والتي تولي اهتماماً كبيراً في دعم النادي إلى جانب إسهاماتها الواسعة في دعم جوانب تطوير النادي بما فيها تحسين مبنى هذا النادي التاريخي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى