الزمالك المصري يتعادل أمام منتخب اليمن ودياً

> القاهرة «الأيام» خاص :

> تعادل فريق نادي الزمالك الأول مع منتخب اليمن ، بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر يوم أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

بدأ فريق نادي الزمالك هذه المباراة بتشكيلة مكونة من اللاعبين : محمد عواد وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومصطفى شكري وسامسون أكينولا ومحمد صلاح ، فيما بدأ منتخب اليمن بتشكيل مكون من : الحارس بسام فريد ، محمد الغيلي ، هشام بلابل ، أحمد الوجيه ، الخضر الدوح ، محمد فوزي ، محمد العمودي ، حمزه محروس ، قاسم الشرفي ، يوسف الحيمي وصقر الحربي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي بدأ بضغط مكثف على منتخب اليمن ، وبمرور الوقت بدأ المنتخب اليمني الاستحواذ على مجريات الأمور لكن من دون خطورة .. ولكن في الدقيقة الـ 17 نجح منتخب اليمن ، في تسجيل هدف التقدم ، عن طريق اللاعب قاسم الشرفي ، وتوالت محاولات الزمالك للتعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدف دون رد.

ونجح لاعب نادي الزمالك مصطفى شكري في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 62 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الـ 18 من ركنية قام بتسديدها في المرمى اليمني.

وكثف الفريقان المصري واليمني من محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى