​وزير الشؤون الإجتماعية يترأس وفد اليمن في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

> جنيف «الأيام» خاص :

>
شاكرت اليمن، اليوم الاثنين، في فعاليات الدورة الـ 111 لمؤتمر العمل الدولي والمنعقد بمقر منظمة العمل الدولية بمبنى الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية خلال الفترة من 5 إلى 16 يونيو 2023م.

وترأس وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري، وفد اليمن المشارك، حيث يلتقي الوزير خلال الدورة التي يحضرها ما يقرب من 5000 مندوب من وفود ثلاثية التكوين من ممثلي حكومات وأصحاب أعمال وعمال" من 187 دولة حول العالم عضوة في المنظمة بعدد من رؤساء الوفود المشاركة، ومدير عام منظمة العمل الدولية.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الدولي مناقشة عدد من البنود منها تقرير المدير العام بشأن النهوض بالعدالة الإجتماعية وتقرير عن أوضاع العمال العرب في الأراضي العربية المحتلة وتقارير عن التلمذة الصناعية، والمساواة بين الجنسين، والحماية الإجتماعية للعمال وسبل تحقيق إنتقال عادل نحو اقتصادات ومجتمعات مستدامة بيئياً للجميع.

إضافة إلى جدول أعمال المؤتمر بنود دائمة تقارير رئيس مجلس الإدارة والمدير العام ، ومقترحات البرنامج والميزانية للفترة 2024-2025 ، والمعلومات والتقارير عن تطبيق الإتفاقيات والتوصيات الدولية، وغيرها من المواضيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى