الأهلي وزاره أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الأسرى الثلاثة المحررين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> بات فريقا الأهلي من لودر والزعيم من زاره أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأسرى الثلاثة المحررين (رجب - الصبيحي - ومنصور) لكرة القدم لفرق المنطقة الوسطى الشعبية في نسختها الأولى من المسابقة التي يرعاها العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، بالتنسيق مع نادي العين الرياضي ، وإشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم حسين الغسيلي .. وجاء حجز  الأهلي لبطاقة التأهل الأولى بعد أن نجح في قص أجنحة نسور القمع بهدفين نظيفين في أولى مواجهات الدور الثاني والتي جمعتهما عصر أمس الأول الثلاثاء على أرضية (ملعب الناصر المعشب بمنطقة العين).
  ويدين الأهلي بتأهله هذا إلى مهاجمه الموهوب (نظمي الدهمشي) الذي وقع على هدفي المباراة ، خلال الشوط الأول ، ليسهم في عبور فريقه إلى محطة دور الثمانية كأول الواصلين، واستحقاقه لجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي سلمها له الرئيس الفخري لنادي العين العميد أبو قحطان الدياني، بمعية رئيس النادي الشيخ جلال أليس.

  - وفي ثاني لقاءات الدور الثاني من هذه المسابقة ، والذي أقيم عصر يوم أمس الأربعاء ، تخطى فريق الزعيم من زاره عقبة فريق أماجل بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مواجهة مثيرة من كلا الطرفين .. وقد سجل ثلاثية الزعيم مدافع اماجل بالخطأ في مرماه والجيلاني وأمين قشاش ، والأخير نال (جائزة أفضل لاعب في المباراة) التي تسلمها من الشخصية الإعلامية الأستاذ علي صالح العانتين.. فيما سجل هدف أماجل الوحيد محمد العولقي.

  هذا .. وتتواصل منافسات هذه المسابقة في دورها الثاني اليوم الخميس باللقاء الذي سيجمع فريقي النجوم والبراعم وكليهما من مدينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى