الكريحي يلتقي لجنة حكام كرة قدم عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> التقى رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ الكريحي كنعان بلجنة حكام كرة القدم في العاصمة عدن ممثلة برئيس اللجنة أ . خالد أبو بكر ، وباقي الأعضاء .. وناقش اللقاء أوضاع حكام كرة القدم عدن واستعداداتهم للبطولات المقبلة التي ستشهدها العاصمة عدن.
  وأكد الكريحي دعم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مشروع تطوير الحكام المتضمن إقامة دورات ترفيعية للحكام ، وكذا إقامة الدورات الإنعاشية ، وتوفير المستلزمات الخاصة بالتحكيم لخلق بيئة مساعدة لتطوير التحكيم ولعبة كرة القدم بشكل عام للنهوض بالرياضة الجنوبية والعدنية على وجه الخصوص .. مشيداً بموقف لجنة الحكام بالعاصمة عدن المشرف مع الرياضة العدنية وأنديتها.

  من جانبه عبر أ . خالد أبوبكر رئيس لجنة حكام كرة القدم في عدن ، عن شكره وتقديره ، لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة برئيسها أ . الكريحي كنعان ، لدعمها المتواصل والهادف إلى استمرار تطور الحركة الرياضية ، التي تشهدها العاصمة عدن منذ تأسيس هذه الدائرة.
  حضر هذا اللقاء الكابتن القدير أمين عاشور سكرتير لجنة الحكام وعماد وجدي مسؤول العلاقات العامة للجنة الحكام ، ومسؤولي لجنة تطوير الحكام ، والإستشاري الدكتور وسيم عبد المنان ، والكابتن هشام الجاروني ، والحكم الدولي علي الحسني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى