شعب حضرموت يهزم التلال ويواصل السير بخطوات ثابتة في تصنيفي السلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> واصل فريق نادي شعب حضرموت السير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع الساحل) والتي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، بعد فوزه في الجولة الرابعة ، من مرحلة الذهاب في مواجهته القوية التي جمعته مع منافسه فريق نادي التلال بنتيجة (65 - 57) معززاً حظوظه القوية بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي .. وقد شهد ربع المباراة الأول في بدايته حذراً كبيراً من لاعبي الفريقين ، ولكن فريق سلة شعب حضرموت تمكن من التقدم بواقع (14 - 11) ، كما تمكن فريق شعب حضرموت أيضاً في الربع الثاني من الحسم بواقع (22 - 14) ، واستمر الشعباوية في الربع الثالث في مواصلة سيطرتهم وضغطهم على منافسيهم لاعبي فريق التلال ليكسبوهم بواقع (14 - 10) ، أما في الربع الأخير فقد حاول لاعبو التلال تدارك موقفهم في المباراة بغية العودة إلى المنافسة ، حيث تمكنوا من حسم هذا الربع لمصلحتهم بواقع (22 - 15) ولكن اللقاء انتهى بفوز فريق نادي شعب حضرموت بنتيجة 65 نقطة مقابل 57 للتلال .. وقد أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عبد الله مشوره (حكماً رئيسياً) ، عمر عبد الرحمن (مساعداً أول) ،محمد حجر (مساعداً ثانياً) ، نبيل سلام حيدر (مسجلاً) ، عدنان أبوبكر حسن (ميقاتياً) ، محمد معصار (ميقاتي 24) .. فيما راقبها طلال محسن محمد.

- وفي المباراة الثانية ، حقق فريق سلة نادي شمسان الرياضي فوزه الأول ، على حساب منافسه فريق هلال الحديدة بنتيجة (76 - 39) .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عمر عبد الرحمن (حكماً رئيسياً) ، محمد حجر (مساعداً أول) ، عادل حسن (مساعداً ثانياً) ، نبيل سلام حيدر (مسجلاً) ، وليد بيضاني (ميقاتياً) ، أشرف شرف الدين (ميقاتي 24 ثانية) ، فيما راقبها الكابتن محمد البيضاني.

- وفي المباراة الثالثة حقق فريق نادي الميناء لكرة السلة فوزه الثالث على حساب منافسه فريق تضامن حضرموت ، بنتيجة (94 - 57) في مباراة شهدت أفضلية من جانب فريق نادي الميناء ، حيث جاء الربع الأول لمصلحة الميناء بواقع (29 - 15) ، والثاني (19 - 6) ، فيما انتهى الربع الثالث لمصلحة تضامن حضرموت بواقع (25 - 19) ، أما الربع الرابع ، فقد جاء لمصلحة الميناء بواقع (27 - 11) ، لينتهي اللقاء بفوز سلة نادي الميناء بنتيجة 94 مقابل 57 .. وقد أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من :محمد معصار (حكماً رئيسياً) ، أشرف شرف الدين (مساعداً أول) ، عديد يسلم (مساعداً ثانياً) ، وليد بيضاني (مسجلاً) ، عدنان أبوبكر حسن (ميقاتياً) ، عادل حسن (ميقاتي 24 ثانية) ، وراقب المباراة باسل قدار.

هذا .. وستقام اليوم السبت ثلاثة لقاءات في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري التصنيفي لكرة السلة ، والذي سيجمع الأول (شعب حضرموت وهلال الحديدة) في الساعة الثانية ظهراً ، في حين سيلتقي في المباراة الثانية (تضامن حضرموت وشمسان) في الساعة الرابعة عصرا ، بينما تختتم الجولة بلقاء يجمع التلال والميناء في الساعة السادسة مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى