اللواء البحسني يعزي بوفاة العميد حسن صالح الزبون

> عدن "الأيام" خاص:

> بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العميد حسن صالح الزبون، الذي وافاه الأجل، مساء أمس الجمعة، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد عضو المجلس الرئاسي بمناقب الفقيد الزبون وأدواره الوطنية والنضالية، وما عرف عنه من خصال حميدة تمثلت بحسن السيرة والسلوك ودماثة الأخلاق، وذكاءه ودهائه وشجاعته، ما جعله يحظى بإحترام وتقدير القيادة السياسية والمجتمع في حضرموت والوطن بشكل عام.

وأثنى اللواء الركن البحسني على ما قدمه الفقيد خلال مشوار حياته الأمني الحافل بالعطاء والتضحية والحب والإخلاص للوطن، من خلال عمله في مناصب قيادية في البحث الجنائي التي تبوأها بكفاءة واقتدار، مخلفًا بصمات في اكتشاف الجرائم وضبطها، ما أسهم في استقرار الأمن.

وعبّر البحسني عن أسفه بأن تفقد حضرموت والوطن أجمع أحد أبرز الشخصيات القيادية الوطنية التي عملت لسنوات في السلك الأمني.. وبعث بأصدق التعازي والمواساة إلى أفراد أسرته الكريمة وإلى زملائه ورفاق دربه ومحبيه بهذا المصاب الأليم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى