​انتخاب قيادات للجنة التنفيذية للهبة الحضرمية بمديرية ساه

> ساه «الأيام» خاص :

>
انتخبت مديرية ساه، اليوم الاثنين، عبر شخصياتها الاجتماعية ومندوبي حاراتها، ممثلين لها لقيادة دفة اللجنة التنفيذية للهبة الحضرمية الثانية بالمديرية.

ويأتي ذلك في إطار الهيكلة الإدارية والعمل التنظيمي لتعزيز الشراكة المجتمعية لانتزاع حقوق حضرموت واستكمالًا للهيكلة الإدارية لكافة مديريات محافظة حضرموت وبحضور اللجنة الإشرافية المكلفة من قبل قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري.

وألقى رئيس اللجنة الإشرافية لعملية الانتخاب المهندس صالح بازقامة كلمة أكد فيها أن العمل المؤسسي مطلوب في هذه المرحلة لما لها من أهمية في رفع وتيرة العمل.

وأشار بازقامة إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى ترتيب العمل الإداري والتنظيمي للجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو والهبة الحضرمية الثانية، وتجاوز كل السلبيات التي رافق عملها في الفترة السابقة، دون إقصاء أو تهميش أي طرف.

وأوضح مضامين الهيكلة الإدارية وأهدافها في تنظيم العمل المؤسسي والارتقاء به وفق ما تتطلبه المرحلة وتوحيد الجهود للحفاظ على المكتسبات العامة.

وبعد ذلك تم فتح باب الترشيح لقيادة اللجنة التنفيذية في المديرية وتشكيل لجنة الفرز التي تكونت من ثلاثة أشخاص أسندت إليهم عملية الفرز ورصد أصوات المرشحين الستة.

وبعد فرز الأصوات أعلنت اللجنة عن النتائج، حيث فاز برئاسة اللجنة التنفيذية للهبة الحضرمية الثانية بمديرية ساه هادي كرامة لقمر بـ 15 صوتا فيما تحصل الأخ عبدالعزيز سالم بن قماش الجابري على 14 صوتا ليكون بذلك نائبًا للرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى