​تعرّض مدير التعليم الفني بعدن لتهديد بالقتل

> عدن «الأيام» خاص:

>
تعرّض مدير عام مكتب التعليم الفني في العاصمة عدن محمد سالم الشكلية، اليوم الثلاثاء، للتهديد بالقتل إثر اقتحام مسلح لمكتب الوزارة بخورمكسر.

وبحسب توضيح صادر عن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بشأن واقعة التهجم والتهديد، فإن شخص يدعى (ص. س) ويقطن بجانب المعهد الفني التجاري بخورمكسر قام اليوم بتهديد مدير عام مكتب التعليم الفني عدن بواسطة سلاح ناري كان بحوزته، كما قام بهدم إحدى جدران غرفة الحراس بالمعهد.

وأفاد بأن المعتدي قد طالب بمستحقات مالية وقام بهدم غرفة الحراسة بالمعهد وعندما طالبه "الشكلية" بمغادرة المعهد سارع بإشهار مسدسه في وجه الشكلية الذي سارع بسحب المسدس من يده قبل أن يقدم على ما لا يحمد عقباه.

وقام مدير عام مكتب التعليم الفني بعدن عقب الاعتداء والتهديد بإبلاغ شرطة خورمكسر وطلب منهم الحضور لتقييد البلاغ، إلا مدير الشرطة رد قائلا: "يجب عليك الحضور إلى مركز الشرطة".

واعتبرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني "الاعتداء بادرة خطيرة تحدث في هذه المؤسسة التعليمية والتدريبية والمتمثلة بقيام أحد البلاطجة بالاعتداء والتهديد على موظف عام وموظفي مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بصفته الاعتبارية والشخصية.

وبحسب المذكرة التي اطّلعت عليها "الأيام" تم إرجاع وتسليم السلاح الناري (المسدس) الذي تم تحريزه في البداية للمعتدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى