الهبة: استهداف المدنيين "أفعال جبانة" تزيد الحضارم عزيمة لتحرير أرضهم

> سيئون «الأيام» خاص:

> أصدرت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري بيانا بشأن الاعتداءات الإرهابية التي طالت فعالية يوم الأرض الجنوبي بسيئون.

ودعا البيان محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ومدير الأمن العام بالوادي والصحراء بسرعة القبض على الجناة المتورطين في سفك دماء المدنيين.

وقال بيان "تابعت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري الاعتداءات التي قامت بها عناصر مسلحة إرهابية ملثمة بحق جماهير أبناء حضرموت المحتشدة في مدينة سيئون لإحياء يوم الأرض الجنوبي مما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين العُزَّل" .

وأضاف "نحيي جماهير سيئون الأبية التي احتشدت بعشرات الآلاف للمشاركة في يوم الأرض الجنوبي في مشهد مهيب وأصرت بعزيمة الأبطال على إنجاح الفعالية على الرغم مما حدث من اعتداءات إرهابية صادرة عن مجموعة إرهابية جبانة.. وإننا إذ ندين هذه الأعمال الإجرامية تجاه فعالية سلمية ولن نسمح بأن تمر بسلام دون أن يتم محاسبة جميع المتورطين فيها".

وتابع "نطالب محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ومدير الأمن العام بالوادي والصحراء بسرعة القبض على الجناة المتورطين في سفك دماء أبنائنا والكشف عمن يقف خلفهم عبر إعلان نتائج التحقيق للرأي العام وسرعة تقديم المتورطين ومن يقف خلفهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل".

واعتبرت الهبة الاعتداء على المدنيين "أفعالا جبانة لن تزيد أبناء حضرموت إلا عزيمة وإصرارًا لتحرير أرضهم من قوات الإخوان الإرهابية التي عاثت فسادًا وسفكًا لدماء أبناء حضرموت".

واختتم البيان مخاطبا أبناء حضرموت "إن ثباتكم وصمودكم الأسطوري سيتوج بنصر بات قاب قوسين أو أدنى والسيطرة على أرضكم وتمكينكم من إدارتها عسكريًا وأمنيًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى